الاخبار

لعبة Call of Duty: Warzone ستحارب الغشاشين وستجعلهم يحاربون بعضهم أيضاً..

لعبة Call of Duty: Warzone هي ضمن الألعاب الجماعية الأكثر شهرة حالياً على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي لكن المنصة الأخيرة تُعاني حالياً من هجوم الغشاشين لدرجة أنّ لاعبي المنصات الأولى قاموا بإلغاء خاصيّة اللعب المشترك. لهذا السبب أعلن استديو Infinity Ward أنّه سيحارب الغشاشين وسيعزز قواته ضدهم وسيجعلهم يحاربون بعضهم البعض أيضاً.

في التغريدة الموجودة ادناه، علمنا أنّ لاعبي كل من Call of Duty: Warzone و Modern Warfare الذين يقومون بتبليغ اللاعبين الغشاشين سيحصلون على إشعار داخل اللعبة يخبرهم عن حظر ذاك الشخص. بجانب ذلك، علمنا أنّ الاستديو قام بتحديث نظام الحماية الخاص به وأنّه سيضع اللاعبين الذي يُظّن أنّهم غشاشين مع بعضهم البعض بذات المبارة — ستتحول اللعبة من أفضل لاعب يمكنه البقاء على قيد الحياة إلى أفضل غشاش. أخيراً، علمنا أنّ إينفينيتي وارد ستقوم بتعزيز مواردها لمحاربة الغشاشين أكثر وأكثر.

أيضاً علمنا أنّ خاصية تبليغ اللاعبين قادمة قريباً. لحد الآن، تم حظر أكثر من سبعين ألف غشاش في Warzone وهذا الرقم لا يشمل عدد الغشاشين الذين تم حظرهم داخل اللعبة الأصلية (مودرن وورفير). أيضاً الاستديو صرّح سابقاً أنّه “يراقب” ما يحدث ولن يتعاطف مع الغشاشين ابداً.

هل قمتم بتجربة Call of Duty: Warzone؟ نحن ننصحكم بها وفي حال لم تفعلوا ذلك، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها التي حصلت بها على تقييم ثمانية من عشرة وكتبنا فيها التالي:

لعبة Call of Duty: Warzone تمكنت من جمع الأشياء الممتعة بالألعاب الأُخرى ووضعتها ضمن لعبة واحدة مع بصمتها الخاصة وأسلوب لعب السلسلة المعهود إنما لا ننصحك بتجربتها في حال كنت لوحدك.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار