اكسبوكس تحث اللاعبين على الحصول على تطعيم Covid-19 وانهاء نظرية المؤامرة..

اطلقت منصة اكسبوكس حملة واسعة لحث المستخدمين والمتابعين على الحصول على تطعيم Covid-19 والقضاء على المؤامرات التي تتحدث عن خطورة الحصول على اللقاح وقد استضافت عدد من المختصين في المجال الطبي من اجل توضيح مدى أهمية اللقاح وضرورة الحصول عليه.

العالم في الوقت الراهن يواجه موجة جديدة من فيروس Covid-19 المستجد والفصيل دلتا الجديد والذي يتصف بسرعة الانتشار ولكن ولحسن حظ البشرية فان اللقاحات المتاحة الان اثبتت فعاليتها ضد الفيروس وان هناك نسبة عالية من اللذين تلقوا هذا اللقاح اصبحوا منعين ضد الفيروس.

أيضا أظهرت الاحصائيات ان ما نسبته 99.5% من المرضى المصابين بفيروس كورونا ويرقدون في مستشفيات الولايات المتحدة لم يتلقوا لقاح Covid-19 باي نوع بينما اشارت الاحصائيات أيضا ان 78% من اسرة المستشفيات هناك مشغولة الان وجميعهم مرضى Covid-19.

قوة اللعب تجعلنا أبطالا في عوالم جديدة كل يوم. يمكنك أن تكون بطلاً في الحياة الواقعية أيضًا من خلال التطعيم ضد COVID-19 وحماية نفسك والأشخاص من حولك.

حساب اكسبوكس

لقاحات COVID-19 المصرح بها فعالة للغاية للوقاية من الأمراض الشديدة وحمايتك من الموت، بما في ذلك ضد متغير دلتا الجديد. وكما هو الحال، فإن الأشخاص غير المحصنين هم الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس، لقاحات COVID-19 مجانية لأولئك المؤهلين – الأشخاص الذين يبلغون من العمر 12 عام أو أكبر.

نحن بدورنا أيضا ننصح كل من يقع في نطاق العمر المؤهل في الحصول على التطعيم عليه ان لا يتردد ابدا في الحصول عليه وتشجيع كل من حوله من اجل ذلك فقد اثبتت الدراسات أيضا ان الفيروس لا تأثيرات سلبية له على الجسد ولا تؤثر على حمض DNA او تؤثر على النساء المرضعات او له أي ضرر على الحمل وغيرها.

هل حصلت حتى الان على لقاح COVID-19؟! كن بطل حقيقي واحصل عليه وشجع من حولك للحصول عليه أيضا حتى تحمي نفسك واسرتك وبلدك الامن..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى