اللاعبون أمضوا أكثر من نصف مليون ساعة داخل استعراض Halo Infinite التقني..

لعبة Halo Infinite قادمة لنا في شهر ديسمبر والشهر الماضي قدم استديو 343i نظرة عن ما ينتظر اللاعبون في النمط الجماعي عبر إطلاق نسخة استعراض تقني. نالت هذه النسخة استحسان اللاعبين واليوم في النسخة الأخيرة من المدونة الشهرية حصلنا على إحصائيات جديدة حول الاستعراض التقني.

وفقاً للمنشور الجديد، أمضى اللاعبون أكثر من نصف مليون ساعة خلال أربعة أيام فقط (من 29 يوليو حتى 2 أغسطس)، وهذا رقم ممتاز بدون شك. علمنا أيضاً أنّ اللاعبون قتلوا أكثر من خمسة وستين مليون ذكاء اصطناعي (بوت). بالأسفل تجدون الإحصائيات الكاملة.

إحصائيات استعراض Halo Infinite التقني

  • تم قضاء 519,914 ساعة في النمط الجماعي.
  • تم قتل 65,342,411 ذكاء اصطناعي (بوت).
  • تم لعب 1,346,687 مباراة 4 ضد 4 وضد الذكاء الاصطناعي.
  • تم إكمال 2,868,678 تدريب أسلحة (Weapon Drills).
  • تم قضاء 44,953 ساعة في تدريب الأسلحة.

في حال كنت تريد معرفة المزيد عن الاستعراض التقني وخطط الفريق للنمط الجماعي، يمكنك قراءة مقابلة مع المطورين من خلال الضغط هنا.

ستصدر لعبة Halo Infinite في الثامن من ديسمبر على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس والحاسب الشخصي، في حال كنتم تخططون لتجربتها على المنصة الأخيرة يمكنكم الاطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها عبر الضغط هنا.

ما رأيكم في الإحصائيات؟ هل لعبتم الاستعراض التقني وشاركتكم في هذه الأرقام؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button