هل تشوقنا سوني للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الاسبوع القادم..!

اعلنت سوني قبل عدة ايام عن موعد مؤتمر CES 2020 و الذي ستنطلق فعالياته في 6 يناير القادم في الولايات المتحدة الامريكية و قد تعودنا ان تقوم سوني بالكشف عن جديدها في عالم الصناعات الالكترونية مثل التلفزيونات و الهواتف الذكية و غيرها باستثناء اجهزة البلايستيشن التي تخصص لها مؤتمرات محددة مثل معرض E3 و Gamescom المتخصصة بالعاب الفيديو و لكن اليوم موقع المؤتمر على الانترنت نشر تلميح اثار فضول الكثير.

موقع المؤتمر نشر عبارة “The future is coming” و بالعربية تعني “المستقبل قادم” فهل هذا تلميح الى البلايستيشن 5؟

قد يكون الامر وارد رغم اننا تعودنا ان يكون المؤتمر مخصص لمنتجات سوني الاخرى و لكن غيابها عن معرض E3 و الغاء حدث PSX السنوي و كشف مايكروسوفت عن جهاز الاكسبوكس SX بشكل مفاجئ قد يدفع سوني للكشف ولو بشكل جزئي عن جهاز البلايستيشن 5 في CES 2020.

عبارة “المستقبل قادم” قد تشير الى البلايستيشن 5 و لكنا ايضا قد تشير الى اي منتج اخر في عالم الترفيه خاصة ان سوني تمتلك الكثير من المنتجات العالية الجودة مثل شاشات التلفاز و الهواتف الذكية و ايضا الاجهزة السمعية و غيرها و جميعها يمكن التلميح لها يهذه العبارة المشوقة.

سوني اعلنت في وقت سابق من هذا العام انها لن تكشف عن اي تفاصيل حول البلايستيشن 5 خلال هذا العام 2019 و سيكون الكشف الكامل خلال العام القادم 2020 و بعض الشائعات تتحدث عن وجود مؤتمر مخصص للكشف عن الجهاز في شهر فبراير و لكن لا يوجد اي تأكيدات رسمية فهل ستستغل سوني مؤتمر CES 2020 للكشف عن الجهاز و انهاء الامر؟

شاركونا ارائكم و توقعاتكم حول احتمالية ان تكشف سوني عن جهاز البلايستيشن 5 في CES 2020 الشهر القادم؟

اقرأ المزيد  طور الاونلاين للعبة Cyberpunk 2077 لن يصدر قبل 2022..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock