هل تشوقنا سوني للكشف عن جهاز البلايستيشن 5 الاسبوع القادم..!

اعلنت سوني قبل عدة ايام عن موعد مؤتمر CES 2020 و الذي ستنطلق فعالياته في 6 يناير القادم في الولايات المتحدة الامريكية و قد تعودنا ان تقوم سوني بالكشف عن جديدها في عالم الصناعات الالكترونية مثل التلفزيونات و الهواتف الذكية و غيرها باستثناء اجهزة البلايستيشن التي تخصص لها مؤتمرات محددة مثل معرض E3 و Gamescom المتخصصة بالعاب الفيديو و لكن اليوم موقع المؤتمر على الانترنت نشر تلميح اثار فضول الكثير.

موقع المؤتمر نشر عبارة “The future is coming” و بالعربية تعني “المستقبل قادم” فهل هذا تلميح الى البلايستيشن 5؟

قد يكون الامر وارد رغم اننا تعودنا ان يكون المؤتمر مخصص لمنتجات سوني الاخرى و لكن غيابها عن معرض E3 و الغاء حدث PSX السنوي و كشف مايكروسوفت عن جهاز الاكسبوكس SX بشكل مفاجئ قد يدفع سوني للكشف ولو بشكل جزئي عن جهاز البلايستيشن 5 في CES 2020.

عبارة “المستقبل قادم” قد تشير الى البلايستيشن 5 و لكنا ايضا قد تشير الى اي منتج اخر في عالم الترفيه خاصة ان سوني تمتلك الكثير من المنتجات العالية الجودة مثل شاشات التلفاز و الهواتف الذكية و ايضا الاجهزة السمعية و غيرها و جميعها يمكن التلميح لها يهذه العبارة المشوقة.

سوني اعلنت في وقت سابق من هذا العام انها لن تكشف عن اي تفاصيل حول البلايستيشن 5 خلال هذا العام 2019 و سيكون الكشف الكامل خلال العام القادم 2020 و بعض الشائعات تتحدث عن وجود مؤتمر مخصص للكشف عن الجهاز في شهر فبراير و لكن لا يوجد اي تأكيدات رسمية فهل ستستغل سوني مؤتمر CES 2020 للكشف عن الجهاز و انهاء الامر؟

شاركونا ارائكم و توقعاتكم حول احتمالية ان تكشف سوني عن جهاز البلايستيشن 5 في CES 2020 الشهر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button