جمهور GTA 5 يعتقد اننا حصلنا على لمحة سريعة على نسخة PS5 في الفيديو الأخير..

أعلنت روكستار منذ مدة طويلة عن وجود نسخة محسنة وموسعة من لعبة GTA 5 قيد التطوير لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX دون ان تكشف عنها حتى الان ولكن يبدو ان سوني ومن خلال اخر فيديو ترويجي لألعاب PS5 اعطتنا نظرة سريعة على اللعبة.

امس قامت سوني بإطلاق فيديو جديد تستعرض فيه الكثير من عناوين الطرف الأول والطرف الثالث القادمة الى منصات بلايستيشن ولكن من خلال العرض ولإبهار الجمهور كان التركيز على استعراض مشاهد من نسخ PS5 لهذه الألعاب مثل FIFA 22 و Ratchet and Clank و Final Fantasy و Horizon Forbidden West ولكن كان هناك ظهور سريع للعبة GTA 5 في مشهدين من خلال هذا الفيديو.

في الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل لا يوجد اي إشارة بأي نوع كان حول ما اذا كانت هذه اللقطات السريعة من نسخة الجيل الجديد للعبة GTA 5 ولكن كون الفيديو يركز بشكل أساسي على استعراض العاب PS5 كنوع من التسويق لقوة الجهاز فالكثير من اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات اللعبة المختلفة يجزمون بأن ما ظهر هو بالفعل من نسخة PS5.

نحن بدورنا لا يمكننا ان نجزم بذلك حيث كان ظهور اللعبة سريع ولكن هناك تحسن كبير في المشاهد التي سقطت اعيننا عليها وهي افضل من ما شاهدناه في اللعبة على الجيل الماضي ولكن قد تكون هذه المشاهد قد تمت معالجتها من خلال مونتاج الفيديو لتبدو بشكل افضل من ما هي عليه في الواقع.

في كل الأحوال اللعبة قادمة يوم 11 نوفمبر من هذا العام أي بعد قرابة الشهران من الان وربما يكون الوقت قد حان من اجل الكشف عن الاستعراض الأول للعبة على الجيل الجديد ونتوقع ان يتم ذلك من خلال حدث State of Play الذي يشاع انه سيتم في وقت قريب خلال شهر سبتمبر القادم حيث ان اللعبة ستكون حصرية بشكل مؤقت ولمدة 3 شهور على جهاز PS5 قبل ان يتم اطلاقها على باقي المنصات.

حتى ذلك الحين شاركونا آرائكم حول ما شاهدتموه من لقطات سريعة من لعبة GTA 5 في الفيديو بالأعلى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى