Battlefield 2042 ستحصل على تحديث 4.0 يعمل على تحسين اللعبة وجلب ميزة لطالما انتظرناها

الدردشة الصوتية قادمة

ما تزال لعبة Battlefield 2042 تمر بأوقات تعتبر هي الأسوأ على مدار السلسلة على الإطلاق. ففي الفترة التي سبقت إصدارها، بدا الأمر وكأنه عودة قوية للعبة إطلاق النار ذات الشعبية الكبيرة. ولكن عند الإطلاق، لم ترقى إلى مستوى جمهورها. حيث بدأ الجمهور يعبرون عن إحباطهم منذ ذلك الحين.

ومؤخراً يتم تسجيل وجود ما بين 1000 الى 2000 لاعب فقط يلعبون بشكل يومي في نفس اللحظة، وهو الحد الأدنى الذي تصل اليه اللعبة منذ اطلاقها في أكتوبر من العام الماضي 2021. وقد وصل الأمر في اللعبة الى مطالبة اللاعبين باسترجاع أموالهم.

المطورين في DICE والناشر EA أبدوا في اكثر من مناسبة اهتمامهم في تحسين اللعبة وعدم تخليهم عنها، وأعلنوا عن خطط لإجراء تغييرات شاملة على خرائط اللعبة وإضافة عناصر هامة في اللعب، وتعديلات شامة على آلية اللعب، وذلك استجابةً لتعليقات المجتمع الغاضب.

لم يتبقى سوى ساعات من اجل صدور التحديث رقم 4.0 من Battlefield 2042 الذي سيجلب معه بعض التغييرات في اللعبة، من ضمنها المحادثات الصوتية “VoIP” التي لطالما انتظرها اللاعبين وطالبوا بعودتها.

سيتمكن اللاعبون من الاختيار بين Party و Squad VoIP ويمكنهم كذلك ضبط إعداداتهم داخل اللعبة، ولكن لن يتم دعم الدردشة الصوتية للفريق بأكمله، بل سيقتصر الأمر الى الفريق الأصلي الذي اجتمع في Party بشكل مسبق، بالإضافة إلى عدد قليل من الميزات الأخرى.

من المفترض أن يصدر التحديث غدًا الثلاثاء الموافق 19 أبريل، وبحسب الإعلان الأخير من استوديو DICE سيصدر التحديث الرئيسي المقبل خلال شهر مايو المقبل وسيقدم كذلك الكثير من التحسينات والتغييرات الجذرية الأخرى التي ما يزال يطالب بها اللاعبون.

لوحة النتائج التي صدرت من خلال تحديث رقم 3.3 ستكون متاحة الآن أثناء شاشات نهاية الجولة، بالإضافة الى إصلاح شامل نظام الملحقات الخاص بالأسلحة، حيث أعاد المطور موازنة ملحقات الأسلحة المختلفة من أجل المساعدة في تمييزها عن بعضها البعض.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button