Battlefield 2042 ستحصل على تحديث 4.0 يعمل على تحسين اللعبة وجلب ميزة لطالما انتظرناها

الدردشة الصوتية قادمة


ما تزال لعبة Battlefield 2042 تمر بأوقات تعتبر هي الأسوأ على مدار السلسلة على الإطلاق. ففي الفترة التي سبقت إصدارها، بدا الأمر وكأنه عودة قوية للعبة إطلاق النار ذات الشعبية الكبيرة. ولكن عند الإطلاق، لم ترقى إلى مستوى جمهورها. حيث بدأ الجمهور يعبرون عن إحباطهم منذ ذلك الحين.

ومؤخراً يتم تسجيل وجود ما بين 1000 الى 2000 لاعب فقط يلعبون بشكل يومي في نفس اللحظة، وهو الحد الأدنى الذي تصل اليه اللعبة منذ اطلاقها في أكتوبر من العام الماضي 2021. وقد وصل الأمر في اللعبة الى مطالبة اللاعبين باسترجاع أموالهم.

المطورين في DICE والناشر EA أبدوا في اكثر من مناسبة اهتمامهم في تحسين اللعبة وعدم تخليهم عنها، وأعلنوا عن خطط لإجراء تغييرات شاملة على خرائط اللعبة وإضافة عناصر هامة في اللعب، وتعديلات شامة على آلية اللعب، وذلك استجابةً لتعليقات المجتمع الغاضب.

لم يتبقى سوى ساعات من اجل صدور التحديث رقم 4.0 من Battlefield 2042 الذي سيجلب معه بعض التغييرات في اللعبة، من ضمنها المحادثات الصوتية “VoIP” التي لطالما انتظرها اللاعبين وطالبوا بعودتها.

سيتمكن اللاعبون من الاختيار بين Party و Squad VoIP ويمكنهم كذلك ضبط إعداداتهم داخل اللعبة، ولكن لن يتم دعم الدردشة الصوتية للفريق بأكمله، بل سيقتصر الأمر الى الفريق الأصلي الذي اجتمع في Party بشكل مسبق، بالإضافة إلى عدد قليل من الميزات الأخرى.

من المفترض أن يصدر التحديث غدًا الثلاثاء الموافق 19 أبريل، وبحسب الإعلان الأخير من استوديو DICE سيصدر التحديث الرئيسي المقبل خلال شهر مايو المقبل وسيقدم كذلك الكثير من التحسينات والتغييرات الجذرية الأخرى التي ما يزال يطالب بها اللاعبون.

لوحة النتائج التي صدرت من خلال تحديث رقم 3.3 ستكون متاحة الآن أثناء شاشات نهاية الجولة، بالإضافة الى إصلاح شامل نظام الملحقات الخاص بالأسلحة، حيث أعاد المطور موازنة ملحقات الأسلحة المختلفة من أجل المساعدة في تمييزها عن بعضها البعض.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى