شاهد أولى صور فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City ومعلومات جديدة

الكثيرون يتطلعون إلى الفيلم الجديد المبني على سلسلة كابكوم المحبوبة Resident Evil: Welcome to Raccoon City القادم لنا هذا العام حيثُ سيعيد اللاعبون إلى مدينة الراكون المرعبة. في حال كنت متشوق لمشاهدته، حصلنا اليوم على صور جديدة نرى من خلالها الشخصيات وأكثر.

اليوم نشر موقع IGN صور حصرية لفيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City نرى من خلاله كلير ريدفيلد التي تلعب دورها كايا سكوديلاريو بالإضافة إلى حبيب الجماهير ليون اس كينيدي الذي يلعب دوره أفان جوغيا بالإضافة إلى كل من جيل فيلينتاين وكريس ريدفيلد.

صور فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City الجديدة

الفيلم الجديد المرتقب من كتابة وإخراج جوهانيس روبيرتس المعروف من فيلم 47 Meters Down و The Strangers: Prey at Night أخبرنا مرةً أُخرى أنّ الفيلم مبني على الجزء الأول والثاني من سلسلة Resident Evil وأكد لنا أنه سيكون مختلف عن الأفلام السابقة التي لم تنل استحسان اللاعبين والمشاهدين بما فيه الكافية.

وفقاً للمخرج، سيركز الفيلم على الألعاب والرعب على عكس الخيال العلمي مثل الأفلام السابقة. النسخة المطورة من الجزء الثاني أثرت بشكل كبير على عملية الانتاج وتم تصويره في الليل فقط حيثُ ستكون جميع المقاطع مظلمة وماطرة كما الألعاب.

تحدث أيضاً المخرج عن سبب اختياره للمثلين حيثُ قال أن العديد من الأفلام المبينة على ألعاب تقوم باختيار ممثل يشبه شخصية اللعبة ولكنه لم يقم بذلك هنا حيثُ بحث عن ممثلين قادرين على تقديم الشخصية بأفضل شكل ممكن، وهذا أمر سيسعد وسيغضب اللاعبين بذات الوقت.

كل ما علمناه عن الفيلم كان إيجابياً ونحن حقاً متشوقين لمشاهدته عندما يصدر في الرابع والعشرين من نوفمبر. نظراً لاقترابنا من موعد الإطلاق، نتوقع أن نرى العرض التشويقي قريباً.

الآن متابعينا الأعزاء أخبرونا، ما رأيكم في الصور الأولى؟ ننتظر إجاباتكم في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى