مخرج فيلم Resident Evil يوضح سبب عدم ظهور Mr. X في أحداث الفيلم

عشاق سلسلة الشر المقيم متشوقون من أجل اقتراب صدور فيلم الرعب الذي ينتظره عشاق السلسلة Resident Evil: Welcome to Raccoon City والذي سيعمل على إخراجه وصياغة السيناريو الخاص به المخرج البريطاني الشهير يوهانس روبرتس، وستتمحور قصة الفيلم على بشكل أساسي على أجزاء اللعبة الأصلية “الأول والثاني” حيث سيعمل المخرج من أجل تجنب الأفكار التقليدية التي لازمت الأعمال الفنية للسلسلة في السابق، وذلك من أجل مواكبة متغيرات ومتطلبات الجمهور.

وفقًا لآخر تصريحات مخرج الفيلم يوهانس روبرتس الى مجلة ComicBook، حيث كان من المخطط أن تكون شخصية اكس “Mr. X” جزء أساسي من فيلم Resident Evil الجديد، ولكن انتهى الأمر بقطع الجزء الذي يتعلق بالشخصية، حيث ان الأمر لم يكن مرضياً حول أن يقوم بطل الفيلم “ليون كينيدي” بإطلاق الصواريخ على شكل مستر اكس المشوه من الأصل، وتابع متحدثاً:

لم أجد طريقة لوضع السيد X”. “هناك إيماءة وحركات وجه من الصعب رؤيتها في اللقطة وقلت في نفسي قد استخدم هذه اللقطة فقط، ولكنها للأسف لن تتوفق مع افكاري في الفيلم، حيث ان عليك أن تجد فيلمًا مناسبًا لها بدلاً من مجرد استخدم اللقطات التي تريدها.

يوهانس روبرتس

للأسف نفهم من هذا الكلام ان الشخصية الشريرة الأفضل والأكثر اثارة خلال السنوات الأخيرة لن تطارد ليون وكلير، ولكننا سنرى William Birkin الباحث السابق في منظمة Umbrella والذي لم تسر تجاربه على ما يرام، وهي شخصية شريرة مرتبطة اكثر بشخصية كلير، وهذا قد يوحي أن شخصية كلير ستدور الاحداث حولها أكثر من ليون، ولن تكون فيه شخصية Nemesis الذي يطارد كلير فالنتاين وكل عضو عضو من وحدة STARS للقضاء عليهم، حيث ظهر في الجزء الثالث، وليس من الواضع أن نراه في الفيلم المقبل.

يوهانس أضاف كذلك أنه يرغب بشدة في إضافة جزء رابع لأحداث الفيلم أو مدينة راكون بعد الانتهاء من كل شيء، وتابع متحدثاً حول هذه الفكرة:

هناك الكثير من المعتقدات المثيرة للاهتمام والتفاصيل الدقيقة التي أدخلناها في هذا الفيلم، وسيكون من الرائع التوسع فيها، هناك شخصيات لم نستخدمها في هذا اللعبة التي نود التوسع فيها في الفيلم القادم .

من المفترض ان يصدر الفيلم في 24 نوفمبر هذا الشهر، أي بعد يومان من لحظة كتابة هذا الخبر، فهل أنتم متشوقون لمشاهدة الفيلم؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى