مؤدي دور احد شخصيات لعبة Death Stranding يصفها بانها مجنونة و معقدة و كوجيما غير راضي عنها حتى الان

الممثل الهوليوودي ماد ميكلسين الذي يتولى دور احد الشخصيات في لعبة Death Stranding يتحدث اخيرا عن اللعبة خلال لقاء خاص مع Total Film مؤخرا.

ماد وصف اللعبة بثلاث كلمات هي انها مجنونة و معقدة و جميلة و ايضا تحدث عن التحديات التي واجهها اثناء تسجيل الحركة MOCAP الخاص باللعبة و قال ماد عن اللعبة:

قصة اللعبة نقية جدا, و لكن رغم ذلك فقد حاول كوجيما توضيحها لي مرارا و تكرارا و كنت في كل مرة اشعر انني عرفتها و لكن فيما بعد ادرك انني لم افهم اي شيء, انها لعبة مجنونة جدا و في نفس الوقت جميلة جدا و رائعة و يمكنني ان اخبرك ذلك من خلال الشيء البسيط الذي رأيته منها رغم انه لم يكتمل حتى الان لم ارى شيء مثل ذلك ابدا و لكن هو [يقصد كوجيما] غير راضي عنه حتى الان و يريد المزيد. ماد ميكلسين

ايضا علق ماد على فكرة عناصر السوشيال ميديا المتواجدة في اللعبة قائلا انها تحتاج تعاون من لاعبين مختلفين من حول العالم و لما يبدو انها ستحتوي على دعم واسع عبر الشبكة و لكن لم يتضح لنا كيف سيكون.

في كل الاحوال اللعبة ستكون واحدة من العناوين الاربعة التي سيتم تغطيتها خلال مؤتمر سوني الخاص بمعرض E3 الشهر القادم و بكل تأكيد سنعثر على اجابة لكل هذه الاسئلة و اكثر خلال ذلك.

اشترك في القناة لتصلك عروض الالعاب اول بأول مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار