أخيرا سنحصل اليوم على نظرة مبكرة على ريميك Dead Space، اليكم الموعد ورابط البث..

كان إعلان الناشر EA قبل عدة أيام عن عودة لعبة الآكشن والاثارة والخيال العلمي Dead Space الاصلية من خلال نسخة ريميك من أفضل وأقوى الأخبار التي حدثت في صناعة ألعاب الفيديو هذه السنة، حيث اكد الاستديو المطور ان اللعبة ستحتوي على تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات بجانب تعديلات على القصة ونظام اللعبة.

المطور Motive Studio اعلن عن قيامه ببث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 31 من أغسطس، على الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية يستعرض فيه نظرة أولية للعبة Dead Space التي لم نشاهد منها سوى مقطع تشويقي قصير للغاية، وحتى الآن لا توجد أي تفاصيل حول المحتوى الذي قد يقوم الاستديو باستعراضه خلال العرض المباشر الذي بامكانكم متابعته من خلال القناة الرسمية للاستديو على منصة تويتش.

وبما أن اللعبة من المتوقع صدورها في أواخر عام 2022، فمن المستبعد للغاية أننا سنرى الكثير من المحتوى وطريقة اللعب أثناء ذلك، وعلى الأغلب أن استديو Motive Studio سجعلنا نحصل على نظرة مبكرة جدًا لعملية تطوير Dead Space نسخة الريميك الجديدة، ومن المحتمل كذلك أن نرى المطورين يتكلمون حول كواليس بدء المشروع وكيفية عودته من جديد، والنهج الذين سيقومون باتباعه في تطوير اللعبة.

بالتأكيد الجميع سيكون متشوق للغاية لو تم استعراض بضع دقائق من طريقة اللعب، وإلقاء نظرة على بيئة اللعبة وأدوات التطوير والبقاء والأسلحة التي سوف تستخدم في اللعبة، بالإضافة الى مشاهدة الرسومات على محرك اللعبة الجديد.

لعبة Dead Space Remake ستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط، بينما لم يتم وضع موعد محدد او حتى إطار زمني من أجل إصدارها حتى هذه اللحظة.

شاركونا توقعاتكم حول محتوى البث المباشر غدا من خلال التعليقات  أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button