أخيرا سنحصل اليوم على نظرة مبكرة على ريميك Dead Space، اليكم الموعد ورابط البث..

كان إعلان الناشر EA قبل عدة أيام عن عودة لعبة الآكشن والاثارة والخيال العلمي Dead Space الاصلية من خلال نسخة ريميك من أفضل وأقوى الأخبار التي حدثت في صناعة ألعاب الفيديو هذه السنة، حيث اكد الاستديو المطور ان اللعبة ستحتوي على تحسينات على مستوى الرسومات والمؤثرات بجانب تعديلات على القصة ونظام اللعبة.

المطور Motive Studio اعلن عن قيامه ببث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 31 من أغسطس، على الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية يستعرض فيه نظرة أولية للعبة Dead Space التي لم نشاهد منها سوى مقطع تشويقي قصير للغاية، وحتى الآن لا توجد أي تفاصيل حول المحتوى الذي قد يقوم الاستديو باستعراضه خلال العرض المباشر الذي بامكانكم متابعته من خلال القناة الرسمية للاستديو على منصة تويتش.

وبما أن اللعبة من المتوقع صدورها في أواخر عام 2022، فمن المستبعد للغاية أننا سنرى الكثير من المحتوى وطريقة اللعب أثناء ذلك، وعلى الأغلب أن استديو Motive Studio سجعلنا نحصل على نظرة مبكرة جدًا لعملية تطوير Dead Space نسخة الريميك الجديدة، ومن المحتمل كذلك أن نرى المطورين يتكلمون حول كواليس بدء المشروع وكيفية عودته من جديد، والنهج الذين سيقومون باتباعه في تطوير اللعبة.

بالتأكيد الجميع سيكون متشوق للغاية لو تم استعراض بضع دقائق من طريقة اللعب، وإلقاء نظرة على بيئة اللعبة وأدوات التطوير والبقاء والأسلحة التي سوف تستخدم في اللعبة، بالإضافة الى مشاهدة الرسومات على محرك اللعبة الجديد.

لعبة Dead Space Remake ستصدر على منصات الجيل الجديد والحاسب الشخصي فقط، بينما لم يتم وضع موعد محدد او حتى إطار زمني من أجل إصدارها حتى هذه اللحظة.

شاركونا توقعاتكم حول محتوى البث المباشر غدا من خلال التعليقات  أدناه..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى