الاخبارفيديو

لعبة Disco Elysium: The Final Cut قادمة إلى PS و PC مع أداء صوتي قريباً!

لعبة Disco Elysium كانت من أكبر مفاجآت عام 2020 ومن أفضل ألعاب لعب الأدوار التي شهدتها الصناعة بسبب تميزها وجمالها. ضمن حدث The Game Awards العام الماضي، نالت اللعبة المستقلة أعلى قدر من الجوائز وهذا ما يثبت لنا قوتها. في حال كنت أحد لاعبي بلايستيشن، لا تقلق، ستتمكن من تجربتها هذا الشهر!

من خلال عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه، أخبرنا استديو ZA/UM أنّ لعبة Disco Elysium قادمة إلى بلايسيتشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي بنسخة The Final Cut في نهاية شهرنا الحالي، أيّ في الثلاثين من مارس. العرض يستعرض لنا المهام والمزايا والمنطقة الجديدة تماماً. بالإضافة لذلك، ستحتوي اللعبة التي يبلغ طول نصّها أكثر من مليون كلمة على أداء صوتي، وهذه ميزة مطلوبة بشكل كبير من اللاعبين.

على بلايستيشن 5، ستعمل اللعبة بوضوح 4K وستين إِطاراً بالثانية مع دعم للصوت المحيطي. أخبرنا الاستديو سابقاً أنّهُ يعمل على إصدارها على اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس والنينتندو سويتش ولكن لم يتم تحديد أيّ موعد إطلاق لهذه المنصات.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تروي Disco Elysium قصة شرطي مدمن على الكحول يتعين عليه حل جريمة قتل في مدينة Revachol الخيالية، تدور أحداث اللعبة بالكامل تقريباً حول الحوارات وتحتوي على الكثير من النصوص إنما أنني استمتعت بها كثيراً خلال تجربتي لها بسبب عمق لعب الأدوار والحرية التي تقدمها. ففي النهاية هذه رحلتك انت، فأنت من تقرر إن كنت تريد أن تصبح بطل هذه المدينة او كارثة على النسل البشري.

يجدر بالإشارة إلى أنّ متوسط تقييمات اللعبة الأصلية هو إثنين وتسعين من مائة بناءً على ثمانية وسبعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. شخصياً انا أتطلع للعودة إليها على الحاسب بسبب إضافة الأداء الصوتي لأنه سيجعلها أفضل وأفضل. في حال كنت تبحث عن تجربة لعب أدوار فريدة من نوعها وعن لعبة تحقيق رائعة، لا تضيع فرصة تجربتهتا.

هل أنتم متشوقون لتجربة Disco Elysium: The Final Cut عندما تصدر على بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 بجانب الحاسب الشخصي بنهاية الشهر؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار