نينتيندو سويتش

نينتيندو لا تنوي تخفيض سعر جهاز السويتش خلال موسم الاعياد و السبب مقنع..

اذا كنت تنتظر ان تعلن شركة نينتيندو عن تخفيض سعر جهازها الجديد سويتش بمناسبة الاعياد و Black Friday فهذا خبر محبط بالنسبة لك و من الافضل لك ان تتوقف عن عن الانتظار لان الشركة قد اعنت بشكل رسمي انها لا تنوي تخفيض سعر الجهاز ابدا خلال الفترة القادمة.

جاء هذا الاعلان على لسان رئيس الفرع الامريكي للشركة رجاي فيلز-ايمي خلال لقاء خاص اجرته معة صحيفة الواشنطون بوست قائلا ان الشركة لا تنوي تخفيض سعر الجهاز ابدا خصوصا في موسم الاعياد و هذا لانهم يركزون الان على تغطية حاجة السوق التي تشهد نقص بشكل مستمر.

قد يكون كلام رجاي صحيح حتى مع السعر الحالي للجهاز فهناك نقص من الكميات المتواجدة في الاسواق و التي تحاول شركة نينتيندو تعويضها بضخ المزيد من الاجهزة للسوق العالمية فما بالك لو قامت الشركة بتخفيض سعر الجهاز فسيكون الامر شبة كابوس لتغطية الطلب على الجهاز حول العالم.

بمعني اخر الجهاز يبيع بشكل جنوني حتى بدون تخفيض فلما التخفيض اذا, و لا ننسى انه جاء في المركز الاول في الاسواق الامريكية و اليابانية الشهر الماضي و مازال الجهاز يشهد اقبال كبير تعجز شركة نينتيندو عن تغطية الكميات المطلوبة عالميا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار