اشاعة: لعبة Zelda Breath Of The Wild 2 ستصدر العام القادم على سويتش

وفقاً للشائعات قد يتم إطلاق The Legend of Zelda Breath Of The Wild 2 في وقت أقرب مما يتوقعه معظم الناس. حيث كشف Sabi أحد المسربين المعروفين بصدق المعلومات التي يقدمها اليوم، أنه من المقرر إطلاق لعبة The Legend of Zelda Breath Of The Wild 2 في جميع أنحاء العالم في العام القادم. ويُأكد Sabi بأن هذه هي الخطة حالياً، لكننا لا يمكننا الجزم بعدم وجود تأخير للإصدارها في المستقبل.

ففي تغريده على تويتر يقول Sabi:

أنا أتوقع أن لعبة Zelda Breath Of The Wild 2 من المخطط أن يتم إصدارها في العام 2020، لكن تواريخ إصدار ألعاب Zelda عادةً ما تتأجل داخل الشركة أو خارجها” ويضيف “هذا ليس بحدس وإنما الخطط الحالية”

على الرغم من أن إصدار اللعبة في 2020  قد يبدو قريباً للغاية بالنسبة لمعظم المشجعين، إلا أننا يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أن لعبة The Legend of Zelda Breath Of The Wild قد تم تطويرها لفترة طويلة جداً ويرجح ذلك في الغالب إلى خيارات المحرك والتصميم الجديدة، والتي تختلف عن أي شيء تم القيام به في هذه السلسلة من قبل. وبما أن لعبة Breath of the Wild 2 سوف تستخدم نفس المحرك، لذلك يجب ألا تستغرق عملية تطويرها وقتاً طويلاً كسابقتها.

كما أن تسريبات مشابهة قد أكدت قدوم لعبة The Legend of Zelda Breath Of The Wild 2 في العام 2020، كما ظهرت إشاعة تفيد بوجود لعبة Zelda ثنائية الأبعاد لهذا العام تليها لعبة أخرى ثلاثية الأبعاد في العام القادم, وحسب المصادر فان اللعبة يتم تطويرها لجهاز نينتيندو سويتش.

شاركونا الرأي حول سلسلة ألعاب Zelda، وما توقعاتكم لما سيحمله إلينا الجزء القادم؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock