تحديث: عودة خدمات شبكة بلايستيشن PSN للعمل في جميع اقطار العالم..

تحديث 1 سبتمبر 2021 – شبكة بلايستيشن PSN عادت للعمل بشكل كامل بعد عدة ساعات من تعطلها لأسباب غير معروفة ويمكنك الان الولوج لجميع خدمات الشبكة ومتجر بلايستيشن دون أي مشاكل.

الموضوع الاصلي

31 أغسطس 2021 – اذا كنت تعاني في صعوبة للوصول الى خدمات شبكة بلايستيشن “PSN” في الوقت الراهن فهذا ليس بسبب عطل في جهازك او مشكلة في إتصال الانترنت الخاص بك، لأن هذه المشكلة على مستوى مركزية الشبكة نفسها، وقد تؤثر على بعض من الأقطار حول العالم من ضمنها منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لصفحة حالة الشبكة الرسمية لشركة سوني اليابانية، فإن جميع الخدمات عبر الإنترنت أًبحت الآن غير متصلة، سواء من أجل إدارة الحسابات أو من اجل اللعب عبر الانترنت، والتواصل الاجتماعي وكل من خدمات PlayStation Now و PlayStation Video و PlayStation Store “متجر بلايستيشن الرقمي”

وحتى وقت قت نشر هذا الخبر، يبدو أن هذه التعطل أصاب بشكل خاص مستخدمي PlayStation في قارة أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأجزاء كبيرة من آسيا وبعض مناطق الشرق الأوسط، حيث يواجه المستخدمون مشكلات مع PSN لعدة ساعات، ,هذا ما أكده كذلك موقع Downdetector.

الموقع نفسه أبلغ المستخدمون عن انقطاع شبكة PSN مرتين قبل هذا الشهر، أي في يوم 10 أغسطس ويوم 4 أغسطس الماضي، وكذلك في يوم 28 يوليو، وحتى هذه اللحظة لم تصرح شركة سوني حول هذا الأمر، أو تعلق عليه سوى رسالة “تواجه بعض الخدمات مشكلات”. وظهور أخطاء WS-37398-0 – WS-116415-8.

لذلك وحتى هذه اللحظة، ننتظر من سوني توضيح أسباب هذا العطل الذي لا نتمنى أن يطول كثيراً، ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button