تحديث: عودة خدمات شبكة بلايستيشن PSN للعمل في جميع اقطار العالم..

تحديث 1 سبتمبر 2021 – شبكة بلايستيشن PSN عادت للعمل بشكل كامل بعد عدة ساعات من تعطلها لأسباب غير معروفة ويمكنك الان الولوج لجميع خدمات الشبكة ومتجر بلايستيشن دون أي مشاكل.

الموضوع الاصلي

31 أغسطس 2021 – اذا كنت تعاني في صعوبة للوصول الى خدمات شبكة بلايستيشن “PSN” في الوقت الراهن فهذا ليس بسبب عطل في جهازك او مشكلة في إتصال الانترنت الخاص بك، لأن هذه المشكلة على مستوى مركزية الشبكة نفسها، وقد تؤثر على بعض من الأقطار حول العالم من ضمنها منطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لصفحة حالة الشبكة الرسمية لشركة سوني اليابانية، فإن جميع الخدمات عبر الإنترنت أًبحت الآن غير متصلة، سواء من أجل إدارة الحسابات أو من اجل اللعب عبر الانترنت، والتواصل الاجتماعي وكل من خدمات PlayStation Now و PlayStation Video و PlayStation Store “متجر بلايستيشن الرقمي”

وحتى وقت قت نشر هذا الخبر، يبدو أن هذه التعطل أصاب بشكل خاص مستخدمي PlayStation في قارة أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأجزاء كبيرة من آسيا وبعض مناطق الشرق الأوسط، حيث يواجه المستخدمون مشكلات مع PSN لعدة ساعات، ,هذا ما أكده كذلك موقع Downdetector.

الموقع نفسه أبلغ المستخدمون عن انقطاع شبكة PSN مرتين قبل هذا الشهر، أي في يوم 10 أغسطس ويوم 4 أغسطس الماضي، وكذلك في يوم 28 يوليو، وحتى هذه اللحظة لم تصرح شركة سوني حول هذا الأمر، أو تعلق عليه سوى رسالة “تواجه بعض الخدمات مشكلات”. وظهور أخطاء WS-37398-0 – WS-116415-8.

لذلك وحتى هذه اللحظة، ننتظر من سوني توضيح أسباب هذا العطل الذي لا نتمنى أن يطول كثيراً، ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى