مميز

روكستار تطلق فيديو GTA: The Trilogy يقارن النسخة الاصلية بالنسخة المحسنة..

اذا بعد ان بدأت عملية الطلب المسبق للعبة GTA: The Trilogy قبل قليل عبر متجر روكستار الرسمي والكشف عن السعر وموعد الاطلاق النهائي اطلقت روكستار العرض الاول للعبة والذي يظهر مقارنة مع النسخة الاصلية ومدى التحسينات التي حصلت عليها.

الفيديو كما تشاهدون بالاعلى يظهر التحسينات البصرية المتعلقة بتحسينات على الاضائه والانعكاسات بجانب تحسين دقة العرض لكن في المقابل لم يتم التعمق كثيرة في ابراز التفاصيل الخاصة بالمجسمات مثل المباني والمركبات وحتى الشخصيات التي ما زالت تلتزم بالشكل الاصلي سوى بعض التحسينات على معالم الوجوه التي اصبحت بارزة بشكل افضل من النسخة الاصلية.

Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition تقدم ترقيات تحكم حديثة واسعة النطاق، بما في ذلك تحسينات في نظام توجيه الالسلحة واطلاق النار والاستهداف، وكذلك تحسينات على عجلة اختيار الاسلحة ومحطات الراديو التي تم تحديثها هي الاخرى، ايضا سيكون هناك خريطة مصغرة محدثة مع نظام تنقل محسّن يسمح للاعبين بتعيين نقاط إلى الوجهات التي يستهدفها، الإنجازات المحدثة مع المزيد من الجوائز والتحديات الجديدة.

بينما تتميز نسخة Nintendo Switch أيضًا بعناصر تحكم خاصة بما في ذلك التوجيه بواسطة Gyro ، بالإضافة إلى تكبير / تصغير الكاميرا من خلال شاشة اللمس، واختيارات القائمة، بينما يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي دعم تقنيو NVIDIA DLSS وهناك كذلك إنجازات جديدة تمت إضافتها عبر Rockstar Games Social Club.

تشمل التحسينات الإضافية عبر جميع العناوين الثلاثة نظام إضاءة مُعاد تصميمه بالكامل؛ تحسين الظلال والطقس والانعكاسات؛ ترقية للشخصيات ونماذج المركبات بجانب الزخارف الجديدة العالية الدقة التي تم تطبيقها على المباني والأسلحة والطرق والديكورات الداخلية وغيرها.

يتميز الإصدار النهائي أيضًا بمجموعة من الترقيات البيئية بما في ذلك أوراق الشجر الجديدة والأسطح الأكثر نعومة ومسافات الؤية البعيدة لتوفير مستوى جديد من العمق والوضوح في جميع أنحاء عالم اللعبة.

الخبر الجديد ايضا والمتعلق بالثلاثية هو انها ستصدر على خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول للاطلاق في 11 نوفمبر القادم وخدمة PlayStation Now يوم 7 ديسمبر من هذا العام.

تفاصيل اكثر: فتح الطلب المسبق للعبة GTA: The Trilogy يكشف عن السعر وموعد الاطلاق..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى