كوجيما يعمل على عنوانين جديدين واحدهما غير معروف بعد..!

كحال المطورين الاخرين يبدو ان هيديو كوجيما بدأ أخيرا بالتحضير للعمل على مشاريعه الخاصة بالجيل الحالي الجديد، قبل ايام تلقينا خبر بشكل مفاجأة من العيار الثقيل وتأكيد كبير على وجود احتمالية دخول لعبة Death Stranding 2 لمراحل التطوير المبكرة على لسان بطل الجزء الأول نورمان ريدوس،  لكن يبدو ان هناك مشروع اخر مجهول الهوية يعمل عليه المطور المذكور.

نورمان لم يتوقف عند هذا التصريح فقط، فخلال حدث خاص بمسلسل The Walking Dead أجريت مقابلة مع الممثل من قبل موقع Adorocinema تحدث فيها عن وجود Death Stranding 2 على طاولة التفاوض بين كوجيما وسوني كما اكد انه يعمل مع المطور على مشاريع أخرى، وهذا يعيدنا الى التصريحات السابقة لكوجيما عندما قال انه يريد العمل على لعبة رعب.

استديو Kojima Productions اكدت العام الماضي انه يعمل على مشروع جديد كما اكدت عدة مصادر أخرى ان مايكروسوفت قد تعاونت مع كوجيما للعمل على مشروع لعبة رعب حينما صرح عن نوع لعبة الرعب التي يحبذ العمل عليها قائلا ما يلي ذكره:

اريد العمل على لعبة رعب تكون مخيفة اكثر من الأفلام، لكنني لا اعلم ما الذي افعله عندما اصنعها وتذهب الأمور لتصبح اللعبة مخيفة جدا لأنني لا اعرف الذهاب وإيجاد حلول “غير متوازنة” للعبة.

اريد ان اتحدى نوع الرعب من الألعاب، لعبتي القادمة ستكون عبارة عن فيلم رعب ولعبة رعب.

التصريحات أعلاه كانت تعود للمخرج المذكور في عامي 2019 و 2020 فهل تكون اللعبة الأخرى الجديدة من نوع الرعب التي رغب بتصويرها بالإضافة الى Death Stranding 2.

يذكر ان مشروع لعبة الرعب الوحيد الذي عمل عليه كوجيما كان الديمو التقني P.T للعبة الرعب الملغاة Silent Hills حيث كان من المفترض بعد انها لعبة MGS 5 ان ينتقل كوجيما وفريقه للعمل على الجزء الجديد لسلسلة Silent Hill الا ان خلاف غامض حدث بين كوجيما وكونامي أدى الى الغاء المشروع وخروج كوجيما الذي ما زال متمسك بحلم صنع لعبة رعب الى الان.

ما هي توقعاتكم حول المشروعين الذين يعمل عليهما كوجيما الان..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button