الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 ستتواجد بحدث Summer of Games في يونيو!

قبل عشرة أيام تقريباً، كان من المُخطط أن تصدر لعبة Cyberpunk 2077 قبل أن يتم تأجيلها لشهر سبتمبر. بالتأكيد كانت ستكون فترة الحجر الصحي أمتع بمراحل حيثُ تعتبر سايبربانك 2077 من أكثر الألعاب المُنتظرة على الإطلاق واليوم علمنا أنّها ستتواجد في حدث Summer of Games التي ستقوم شركة IGN بإستضافته في شهر يونيو بدلاً من معرض E3 2020 المُلغى.

يمكنكم الإطلاع على تفاصيل حدث “صيف الألعاب” الذي تحدثنا عنه سابقاً من خلال الضغط هنا لكنه ببساطة عبارة عن حدث رقمي سيحتوي على مقاطع أسلوب لعب وإعلانات ومعلومات جديدة عن الألعاب والجيل الجديد. لقد تم تحديث المنشور الرسمي على موقع IGN ومن خلاله علمنا أنّ استديو سي دي بروجكت ريد سيتواجد مع لعبته (Cyberpunk 2077) في شهر يونيو عندما يتم الحدث. الى الآن لا نعلم ما الذي سيتم عرضه من اللعبة إنما نتوقع أن نرى مقاطع أسلوب لعب مُتعددة بالإضافة للكشف عن المزيد من المعلومات حولها ولربما سنعرف عن المحتوى الإضافي المُخطط لها والذي اكده المطورين مؤخرا.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في السابع عشر من سبتمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. بجانب الشركة البولندية المُطورة لها، ستتواجد شركات عديدة بحدث Summer of Games من ضمنها 2K و سكوير إنيكس و سيجا و بانداي نامكو و امازون وغوغل وديفولفر ديجيتال و THQ Nordic. هل أنتم متحمسون لهذا الحدث؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار