بطاقة Survivor Pass تصل الى PUBG: Battlegrounds نسخة الحاسب الشخصي ..

لعبة الباتل رويال الشهيرة التي كانت في السابق تحمل اسم PlayerUnknown’s Battlegrounds وتم تغيير الاسم بشكل رسمي لتصبح PUBG: Battlegrounds وذلك بعد سلسلة كبيرة من التحديثات والمواسم التي حصلت عليها اللعبة.

ستحصل نسخة الحاسب الشخصي من PUBG: Battlegrounds على بطاقة Survivor Pass الذي كان يعرف سابقًا في السابق باسم Event Pass والذي هو عبارة عن شكل من أشكال التقدم في أرض المعركة، وذلك من خلال إكمال المهام داخل اللعبة وكسب المستويات التي ستمكنك من فتح المكافآت التي كانت تتراوح بين تغيير اسم المستخدم داخل اللعبة إلى عناصر تجميلية للأسلحة ولباس وخوذة بأشكال متنوعة وغيرها الكثير..

من المقرر أن يبدأ Survivor Pass في تاريخ السابع من هذا الشهر، وسيستمر حتى الثاني من شهر نوفمبر المقبل، وهي تحمل اسم Crazy Night وسيتم تحديث بطاقة المعركة بشكل مستمر خلال تلك المدة، والتي ستتقدم فيها عبر 50 مستوى.

ستحصل على حزمة سلاح P90 SMG قصير المدى، مع إمكانية التعديلات لكي يصبح سلاح بعيد المدى، بالاضافة الى حصول خريطة Taego على العديد من التحديثات، حيث ستجد شاحنة Hyundai Porter pickup تنتظرك داخل المعركة، وسوف تستكشف نظام صندوق الأمتعة في السيارة الجديدة، والتي تسمح لك بتخزين بعض العناصر في الجزء الخلفي، وهي تتسع حتى أربعة ركاب، وأخيراً ستحصل على سلاح جديد “قنبلة المنطقة الزرقاء” Blue zone grenade.

وفي سياق متصل، غادر الأب الروحي بريندان جرين المعروف باسم “PlayerUnknown” ومنشئ لعبة PUBG استديو Krafton من أجل يفتتح استديو جديد في هولندا باسم PlayerUnknown Productions وذلك حتى يتفرغ بشكل كامل على العمل في مشروعه الجديد الذي تم الإعلان عنه لأول مرة قبل عامين، وذلك خلال حدث The Game Awards 2019.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button