ملخص حدث Summer Game Fest 2023..

انتهى حدث Summer Game Fest 2023 أخيرا وحمل معه مجموعة من الاعلانات المتوقعة المثيرة. لكنه على الجهة الأخرى لم يقدم ما تم الحديث عنه قبل أشهر وربما يعود ذلك لسحب بعض الاعلانات في اللحظة الأخيرة.

رأينا في Summer Game Fest 2023 عشرات الإعلانات الجميلة ومجموعة من الإستعراضات المفاجئة التي سنقوم بذكرها لكم أدناه في مخلص شامل وكامل لأهمها.

إعلانات حدث Summer Game Fest 2023 الكبيرة

يمكنك الضغط على الروابط بالاعلى لكل الاعلان من اجل زيارة التغطية الخاصة به ومشاهدة احدث العروض والتفاصيل التي جمعناها لك.

ايضا كانت هناك العديد من الاعلانات المنوعة والسريعة لبعض العناوين من شركات وجهات مستقلة، والتي ينتحدث عن معظمها بالاسفل.

ظهور لعبة Path of Exile 2

يعرض أحدث مقطع دعائي للعبة تقمص الأدوار  Path of Exile 2 المعارك ضد جحافل من الأعداء وخصوم د أكبر بكثير من لعبة تقمص الأدوار الآكشن القادمة. اللعبة من تطوير استوديوهات Grinding Gear Games و سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات حولها في 28 يوليو.

تعاون مثير بين Street Fighter 6 و Exoprimal

تم الكشف عن تعاون ما بين SF6 و لعبة الأكشن الجماعية المجانية Exoprimal حيث ستحصل لعبة القتال من كابكوم على حدث خاص في خريف هذا العام لكشف المزيد. ستصدر اللعبة على جميع المنصات في 14 يوليو القادم.

لعبة Witcfire وإطلاق نسخة الوصول المبكر

أعلن مطور Withfire وهو فريق The Astronauts عن إطلاق لعبة الروجلايت الفانتازية المظلمة من منظور الشخص الأول في نسخة الوصول المبكر Early Access الحاسب الشخصي عبر متجر Epic Games Store في 20 سبتمبر.

Witchfire هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تدور أحداثها في عالم خيالي كئيب تشتعل فيه حرب مميتة بين السحرة الأقوياء والكنيسة. في هذا الواقع البديل، السحرة حقيقيون للغاية وخطيرون للغاية. ولكن كذلك الأمر بالنسبة لصائد الساحرات، المعروف أيضًا باسم الفريسة. مسلحين من قبل سحرة الفاتيكان، يستخدم اللاعبون مجموعة شريرة من البنادق والسحر الممنوع أثناء محاربة الرعب المظلم نيابة عن المحسنين الغامضين.

الموسم الثالث من مسلسل The Witcher

فاجأنا الحدث بوجود مسلسل The Witcher وموسمه الثالث حيث تم الكشف عن عرض جديد. المسلسل سيعرض حصريا على منصة نتفلكس.

الإعلان عن Sonic Superstars

أعلنت SEGA عن Sonic Superstars لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series و PlayStation 4 و Xbox One و Switch والحاسب الشخصي. سييتم طرحها هذا الخريف.

ستعيش مغامرة عبر جزر نورث ستار الغامضة في هذه اللعبة الجديدة كليًا على منصة الحركة الصوتية ثنائية الأبعاد عالية السرعة الكلاسيكية. العب بشخصية Sonic و Tails و Knuckles و Amy Rose واستفد من قوى Emerald الجديدة تمامًا للتحرك والهجوم بطرق ديناميكية جديدة.

عرض جديد للعبة Honkai Star Rail

قام فريق miHoYo باستعراض لعبته الجديدة Honkai: Star Rail مع ذكر أنها قادمة للبلايستيشن 5 بالربع الرابع من هذا العام.

مبتكر Dragon Ball يكشف عن لعبته الجديدة Sand Land

كشفت Bandai Namco عن لعبة المغامرات القادمة Sand Land ، التي ستصل إلى PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X والحاسب الشخصي عبر Steam.

تم تطوير Sand Land بواسطة مبتكر Dragon Ball السيد  Akira Toriyama لم يتم تقديم الكثير من المعلومات خارج المقطع الدعائي، ولكن Bandai Namco قالت أن مشروع Sand Land سيقدم لك العالم والشخصيات والمركبات من خلال أشكال التعاون والوسائط المختلفة. لننتظر المزيد عنها…

لعبة Warhaven ستتوفر بنسخة الولوج المبكر الخريف القادم

أعلن المطور Nexon أن لعبة Warhaven القتالية الجماعية المجانية ستطلق في Early Access للكمبيوتر الشخصي عبر Steam هذا الخريف. ستتوفر نسخة تجريبية خلال Steam Next Fest من 19 إلى 26 يونيو.

استعراض طور اللعب الجماعي في Warhammer 2 الجديدة

هذه اللعبة التي أصبحت تمتلك شعبية كبيره نتجهز لاحضار ملحمة أخرى من خلال جزئها الثاني الذي سيسمح لثلاثة لاعبين من خوض التجربة لأول مرة على الإطلاق.

 الإعلان عن لعبة John Carpenter

كشفت كل من Saber Interactive و Focus Entertainment عن لعبة رعب جماعية جديدة للحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي. وستصدر العام القادم.

لعبة Baldur’s Gate 3 وعرض جديد

أصدر Larian Studios مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة Baldur’s Gate III يقدم فيه اللورد إنفر جورتاش، الذي قام بصوته الممثل “جيسون إيزاك”. اللعبة ستصدر بشهر أغسطس القادم.

الإعلان عن لعبة The Lord of The Rings Return to Moria

هذا العنوان الجديد هو لعبة بقاء جديدة تعتمد على جمع الموارد تجري أحداثها بعالم The Lords of the Rings.  اللعبة قيد التطوير للحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية. ستصدر في نهاية 2023.

لعبة الهواتف Final Fantasy VII تحصل على عرض جديد

تم تحديد موعد الاختبار التجريبي المغلق أو البيتا المغلقة اخيرا للعبة في الفترة من 8 إلى 28 يونيو, التسجيل المسبق للعبة متاح الآن أيضًا.

تأكيد صدور لعبة Ghost of Eden هذا العام

استوديو Dontnod الفرنسي استعراض لنا لأول مرة لعبته الجديدة Banishers: Ghosts of New Eden القادمة نهاية 2023 على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.

العب بشخصية Antea Duarte و Red mac Raith، العشاق و صائدي الأشباح الذين تعهدوا بحماية الأحياء من تهديد الأشباح والأشباح العالقة. بعد أن أصبحت Antea بشكل مأساوي واحدة من الأرواح التي تكرهها، انطلق في بحث يائس عن طريقة لتحريرها من محنتها الجديدة.

تحديد موعد إطلاق  الجزء الفرعي Like A Dragon Gaiden

أعلنت شركة سيجا أن اللعبة الفرعية من عنوان ياكوزا ستصدر بتاريخ 9 نوفمبر القادم على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس و الحاسب الشخصي.

الموسم 4 من MW2 ينطلق هذا الشهر

بالطبع يجب أن تظهر لعبتنا المحبوبة COD في حدث كبير كهذا حيث تم الإعلان عن صدور الموسم الرابع من آخر جزء هذا الشهر.

لعبة King Arthur قادمة الهواتف مطورة باستخدام UE5

عنوان King Arthur: Legends Rise هي لعبة تقمص أدوار جديدة تركز على مجموعة الأبطال والمغامرة التي ستكون متاحة على كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ، يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5. تجري اللعبة في نسخة معاد تخيلها من عالم آرثر وتتميز القصة واللعب الاستكشاف الشامل.

الكشف عن لعبة Star Trek Infinite

لعبة جديدة تدور في عالم Star Trek الشهير. وسيتم كشف تفاصيل أكثر حولها في 16 يونيو. لعبة جديدة تم تطويرها مع الفريق في Nimble Giant Entertainment. هدفها جلب الخيال الآسر لعالم Star Trek إلى تجربة لم يسبق لها مثيل.

عرض الإعلان عن الفصل الرابع من الموسم الثالث للعبة فورتنايت

كشف العرض الجديد للعبة فورتنايت عن موعد توفر الفصل الرابع من الموسم الثالث لجميع اللاعبين وعلى كافة المنصات. حيث سهران ينطلق اليوم 9 يونيو الجاري. يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديث من خلال هذا التقرير.

هذه هي متابعينا اهم الإعلانات التي تم الكشف عنها واستعراضها في حدث Summer Game Fest 2023. ما هو تقييمكم للحدث؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button