GTAGTA5الاخبار

جمهور غاضب بعد الاعلان عن ان GTA 6 مازالت بعيدة..

كشف تقرير نشره موقع Kotaku ان روكستار تعمل بالفعل على لعبة GTA 6 التي اشار اليها بعبارة “GTA التالية” ولكن مازالت اللعبة في مراحل التطوير الاولية وان الحديث عنها في الوقت الراهن مازال مبكر جدا.

حسب التقرير فروكستار تدرس اليات جديدة من اجل اتباعها في مشاريعها القادمة بحيث تقلل من الضغوطات التي قد يتعرض اليها المطورين خلال مرحلة التطوير ومن ضمنها جعل حجم اللعبة متوسط على ان يتم تدعيمها بالمحتوى و التوسعات خلال مرحلة ما بعد الاطلاق.

كل هذه المعلومات التي جائت من مصدر غير متوقع كون روكستار هي من تتولى الحديث عن مشاريعها كما عودتنا جعل الجمهور ينفجر غضبا على الانترنت التي امتلئت بالانتقادات حول تأخير اطلاق اللعبة كل هذا الوقت خاصة ان الشائعات و التسريبات قد اشعلنت شوق الانتظار للاعلان عن اللعبة في اي وقت قريب ولكن بعد هذا التقرير كل هذه الامال والانتظار الطويل ذهب سدى.

ايضا السبب الاخر هو ان اللعبة ستكون اقل من حيث المحتوى من العاب روكستار السابقة وهذا بحد ذاته اثار حفيظة الكثير, فبجانب كل هذا التأخير تكون ايضا النتيجة لعبة بمحتوى اقل واضافات ستصدر على فترات بعد عملية الاطلاق.

يمكنك متابعة ردود فعل الجمهور الغاضب من خلال هاشتاغ GTA6#

هذا الامر جعل لعبة GTA 6 تصل الى التريند خلال الساعات القليلة الماضية تنتقد جميعها شركة روكستار وتخاذلها في الاعلان عن اللعبة في وقت قريب خاصة بعد مرور اكثر من 7 سنوات على اطلاق لعبة GTA 5 الان ومازال هذا الجمهور ينتظر حتى الان للحصول على الجزء التالي.

في كل الاحوال سنوافيكم بتقرير وافي حول توقعاتنا للمرحلة القادمة التي ستسير اليها شركة روكستار وما هو مصير لعبة GTA 6 خلالها, التقرير سيتوفر على الموقع خلال الساعات القليلة القادمة انتظرونا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار