الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 تنجح في الحصول على موافقة هيئة التصنيف الاسترالية دون تنقيح..

اعلن استيديو CD Projekt RED ان لعبة Cyberpunk 2077 قد تمكنت من الحصول على اذن النشر على الارضي الاسترالية من خلال هيئة التصنيف العمري دون الحاجة الى اقتصاص محتوى اللعبة وقد جاء هذا الاعلان من خلال لقاء خاص مع كوبا كوترزوبا من الاستيديو عبر موقع GameSpot.

من المعروف ان هيئة التصنيف العمري الاسترالية هي من اكثر الهيئات تشددا في اعطاء تصاريح النشر على اراضيها للمحتوى الترفيهي خاصة تلك التي تركز على المخدرات والجنس وما الى ذلك لكن وحسب تصريحات كوبا فقد عمل الفريق بشكل جدي من اجل انجاح مرور اللعبة والحصول على تصريح النشر هناك دون اي مشاكل وبدون التخلي عن اي من محتوى اللعبة الكامل حيث قال كوبا:

إن الحصول على التصنيف العمري في أستراليا كان خطوة هامة في طريقنا لإطلاق اللعبة في سبتمبر, نحن ننشئ عنوان ناضج لجمهور ناضج لذلك كنا نتوقع الحصول على تصنيف +R18 في المقابل لم نضطر إلى تغيير اللعبة بأي شكل من الأشكال ومن المقرر أن يستمتع اللاعبون الأستراليون بتجربة Cyberpunk 2077 الكاملة.

يذكر ان التصنيف +R18 هو الاعلى لدى الهيئة الاسترالية ويدل في الوصف على وجود احتكاك كبير بالمواد المخدرة والجنس والعنف وكذلك العنف الجنسي.

يذكر ان استيديو CD Projekt RED قد اجبر في السابق الى اقتصاص اجزاء كبيرة من لعبة The Witcher 2: Assassins من اجل الحصول على موافقة هيئة التصنيف العمري الاسترالية في ذلك الوقت ولكن يبدو ان الاستيديو الان تمكن من دراسة السوق جيدا وعرف كيف يمكن تمرير محتوى العابه من خلاله دون اي ضرر او تخلي عن المحتوى الذي قد يضر بتجربة اللعبة الكاملة ولكن السؤال الاهم هو هل ستتمكن اللعبة من اجتياز هيئة التصنيف العمري لدينا هنا في الوطن العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية؟ يبقى السؤال بلا اجابة الى حين وصول اللعبة رغم انها مازالت متاحة للطلب المسبق على المتجر السعودي دون اي مشاكل..!

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الى اجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 17 سبتمبر من هذا العام بينما ستتوفر نسخة خاصة من اللعبة لاجهزة الجيل الجديد وقت توفرها في الاسواق.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار