الاخبار

لعبة Project Cars 4 ستقدم رسومات ومحاكاة واقعية بحسب تلميح من مطوريها..

لم يمض سوى شهر واحد فقط على اطلاق اجهزة الجيل الحالي وهي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرياس اكس, ورغم اننا لن نرى اية عناوين قوية تابعة لهم الا انه هذا لا يعني عدم وجود اعلانات قوية عن عناوين قادمة مستقبلا, يبدو ان احدها هو لعبة Project Cars 4 الذي لم يتم الاعلان عنها رسميا بعد ولكن احد المطورين اخطأ واعلن عنها قبل الموعد.

المدير التنفيذي لاستديو Slightly Mad قام بنشر تغريدتين على حسابه في موقع تويتر قبل ان يقوم بحذفهما ويتدارك الخطأ, تغريداته كانت تحتوي على اسم PCARS4 وهو ما يشير الى لعبة Project Cars 4 كما تشاهدون ادناه في الصورة.

المدير التنفيذي للاستوديو اكد بنفسه ان رسومات اللعبة ستكون واقعية للغاية وستكون ايضا افضل محاكاة للعبة سباق مركبات وهذا يعني اعلان التحدي بشكل غير مباشر مع حصرية سوني Gran Tourismo التي تعتبر حتى هذه اللحظة وبلا اي منازع افضل لعبة محاكاة لسباقات السيارة واكثرها واقعية.

لكن المدير لم يكتفي بهذه التغريدة فقط بل احب ايضا ان يزيد من عنصر التشويق والمفاجأة والحماس ونشر اولى الصور من داخل ترينا مقدار التحسن الكبير والملحوظ في رسومات اللعبة كما نشاهد ادناه.

الصورة اعلاه تبين لنا كيفية تفاعل اوراق الشجر المتطايرة مع الهواء المواجه لوجه اللاعب, انظر فقط الى الواقعية والرسومات المحسنة مقارنة بأخر واحدث جزء للعبة الصادر العام الفائت ان لم تخني الذاكرة, موقع Dualshockers ذكر ان اللعبة القادمة ستحتوي على حلبات هي الاكثر والافضل في تاريخ السلسلة.

نذكر بأن هذا الجزء لم يتم الاعلان عنه رسميا بعد كما نذكر بأن من نشر هذه التغريدات قد تدارك الخطأ وقام بحذفها فورا كيلا تنتشر ولكن الاوان كان قد فات وما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت, ما هو رأيكم بما قاله المغرد اعلاه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار