بلايستيشن تفاجئنا بالكشف عن مشروع لعبة PROJECT MAGNUM بعرض مبهر..

بدون أي تلميحات او تسريبات كشفت سوني عبر قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب اليوم عن مشروع لعبة PROJECT MAGNUM الذي يقبع تحت التطوير في الوقت الحالي لكل من أجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي.

المشروع الجديد الذي لم يحصل بعد على اسمه النهائي يتم تطويره بواسطة استيديو NAT GAMES وهو عبارة عن لعبة اطلاق نار بالمنظور الثالث مع عناصر العاب RPG وقد جاء في وصف الفيديو على القناة الرسمية كالتالي:

PROJECT MAGNUM هي لعبة مخصصة لأجهزة الكمبيوتر / الجهاز المنزلي تجمع بين عناصر لعب RPG واطلاق النار مع منظور الشخص الثالث. تقدم رسومات جميلة وشخصيات جذابة وفريدة من نوعها تعتمد على أسلوب الخيال العلمي في المواجهة ضد الذكاء الصناعي PvE. كما أنه يوفر معارك مثيرة باستخدام مهارات وحركات وأسلحة متنوعة، بالإضافة إلى متعة معارك إطلاق النار عالية الجودة التي تستهدف الرؤساء الكبار.

ما شاهدناه في العرض الذي يمكنكم القاء نظرة عليه بالأعلى يظهر في البداية قوة الرسومات التي تستخدمها هذه اللعبة حتى ان مشهد البداية كدنا نظن ان مشهد حقيقي حي الا انه تبين بأنه مشهد من اللعبة نفسها، ومع بدء استعراض أسلوب اللعب في اللعبة الذي يعتمد على السرعة في الحركة واطلاق النار (بعضها ذكرني بلعبة Vanquish) تظهر مدى سلاسة الحركة وقوة المؤثرات الفيزيائية الخاصة التي تعطي المعارك واقعية وتفاعل اكبر.

حتى الان لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول اللعبة التي تبدوا شبيه نوعا ما بلعبة Destiny من حيث فكرة اللعب واتمام المهمات والاستكشاف لذلك نتوقع ان تكون لعبة مجانية الى حد ما بحيث توفر للاعبين إمكانية اللعب بشكل فردي او جماعي كما بدى لنا في الاستعراض واستكشاف عوالم مختلفة قابلة للتوسع مع إمكانية تطوير الشخصيات وقدراتها المتنوعة التي تحصل عليها مع تقدمك في اللعبة.

سوني وعدت بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول مشروع لعبة PROJECT MAGNUM خلال الفترة القادمة وحتى ذلك الحين شاركونا انطباعاتكم الأولية حول هذه اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى