يبدوا أنّ نسخة محسّنة من لعبة Vanquish قادمة للاكسبوكس ون قريباً..

لعبة Vanquish هي من أشهر ألعاب التصويب التي صدرت على الاكسبوكس 360 والبلايسيتشن 3 ويبدوا أننا سنشهد عودتها بنسخة مُحسّنة (ريماستر) على الاكسبوكس ون وفقاً لصفحتها الجديدة على متجر مايكروسوفت الرسمي. هذا بالتأكيد خبر مُفاجئ وغير متوقع إلا أنّه سيسعد جميع من يحب اللعبة وستكون هذه الفرصة الأفضل لتجربتها لأول مرة في حال لم تفعل ذلك بعد.

وفقاً لصفحة المتجر، ستصدر اللعبة في الثامن عشر من فبراير العام القادم وستقدم تحسينات كبيرة على الاكسبوكس ون من بينها جودة 4K وستين إطار في الثانية على الاكسبوكس ون اكس. لم يتم عمل اعلان رسمي بعد لكن يبدوا أنّ الصفحة تم إطلاقها بشكل مُبّكر، أتوقع أننا سنشهد الاعلان الرسمي عنها بالأسبوع القادم في حدث The Game Awards او ربما قبل بما أنّ الجميع يعلم بوجودها الآن.

استديو Platinum Games هو المُطور الأصلي وهو من سيعمل على النسخة المُحسّنة من اللعبة وهذا أمر رائع حقاً، الأمر المُثير للاهتمام هو أنّ اسم اللعبة على الصفحة هو “Vanquish” بينما على صفحتها على الاكسبوكس 360 هو “VANQUISH”. ما سبب ذلك؟ لا نعلم بعد. من غير المعروف من الآن إن سنرى إصدار النسخة المحسّنة من اللعبة المحبوبة على البلايسيتشن 4 والنينتندو سويتش نظراً لعدم وجود اعلان رسمي لكن من الممكن جداً أن تصدر اللعبة على كلا المنصتان ايضاً.

صدرت لعبة Vanquish على الحاسب الشخصي قبل عامان، أيّ في 2017 لذا إن كنتم لا تستطيعون الانتظار يمكنكم تجربتها هناك، في الوقت الحالي أخبرونا برأيكم حول هذا الموضوع بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  فيديو الاسبوع: شاهد لعبة Cyberpunk 1997 و ليست 2077..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock