سر تأخر وصول البيتا المفتوحة للعبة Battlefield 2042، واللاعبين غاضبين من قرار Dice..

كل يوم يمضي نقترب فيه اكثر من صدور احدى أشهر عناوين اطلاق النار Battlefield 2042 والتي تمتلك قاعدتها شعبية الكبيرة، وبالطبع جميعنا متحمسين من أجل تجربة هذا الجزء الجديد من اللعبة، رغم أننا تمنينا حصولها على طور القصة من أجل التعمق اكثر في تفاصيلها.

وقد تلقي العديد من اللاعبين دعوات خاصة من أجل الانضمام لنسخة الاختبار Alpha، ولكن يبدو ان التسريبات الكثيرة والفيديوهات المسجلة من داخل اللعبة قد خرجت عن السيطرة بشكل كبير، وبالطبع لم يكن موقف الناشر EA بذلك السرور، وذلك بسبب كمية التسريبات الضخمة التي تتعرض لها اللعبة.

ولذلك كان من المفترض أن تصدر نسخة البيتا المفتوحة “Open Beta” على جميع المنصات التي ستصدر عليها اللعبة في بدايات شهر سبتمبر، ولكن الأم لم يحدث حتى هذه اللحظة، وهذا ارجعه المسرب والإعلامي الشهير توم هندرسون الذي سرب بدقة الكثير من المعلومات حول Battlefield 2042 الى خلل في الترتيبات الداخلية للاستيديو، حيث أكد أن سبب عدم صدور البيتا او تحديد موعد نهائي لإصدارها هو “التأخيرات الداخلية”.

هذا  الأمر أدى الى إحباط الكثير من اللاعبين، لا سيما هؤلاء الذين تلقوا في وقت سابق دعوات لنسخة الألفا الاختبارية، بالإضافة الى قلة الإعلانات عن Battlefield 2042، وقد غرد توم حول الأمر عبر حسابه في تويتر: “سنسمع أخبار جديدة بخصوص البيتا ما بين 31 أغسطس و 2 سبتمبر” والذي عاد بعدها وأكد بأنه اطار زمني غير صحيح.

هندرسون في تغريدة جديدة له أكد أن الإصدار التجريبي من Battlefield 2042 سيبدأ في تاريخ 22 من شهر سبتمبر، وهو ما يعني شهر واحد فقط قبل إصدارها بشكل رسمي، وهذا ما زاد من احباط اللاعبين من خلال التغريدات التي رصدناها، حيث أن شهر واحد فقط لن يمنح المطورين الكثير من الوقت من أجل إجراء التغييرات والتصحيحات بناءً على تعليقات اللاعبين وملاحظاتهم.

ولكن في حال كنت من هؤلاء الذين طلبوا اللعبة بشكل مسبق، سوف تستطيع حينها الوصول المكبر الى الإصدار التجريبي “Beta” المغلقة قبل يومين من إطلاق البيتا المفتوحة، ومن المرجح أن تظهر النسخة في المتاجر الرقمية كتنزيل مجاني.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى