+18 | يبدو ان لعبة The Last Of Us 2 ستحتوي على العديد من المشاهد المثلية..!

لا شك بأن لعبة The Last Of Us Part 2 تعتبر من أكثر الألعاب المنتظرة هذا العام أو الذي يليه, لكن لكل جواد كبوة, الجزء الأول كان رائعا من الناحية القصصية و لم ينقصه اي شيء لأنه شهد تركيزا على عناصر و مقومات تعتبر جدا مهمة في نجاح أي لعبة, لكن الجزء الثاني من اللعبة يبدو أنه سيركز على شيء آخر بجانب القصة العميقة.

كما تعلمون و في كل عام يصادف اليوم عيد العشاق عند الدول الغربية,  كما هو مشاع من عادات و تقاليد لديهم, لذلك من الطبيعي جدا أن نشاهد مطوري الألعاب يتفاعلون مع هذا اليوم عبر ألعابهم, لكن في بعض الأحيان قد ينتج عن هذا التفاعل رسالة مخفية موجهة للاعب بشكل غير مباشر كما ستشاهدون رسائل مخرج اللعبة أدناه التي نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر.

الصورة في الأعلى هي عبارة عن رسمة فنية تمثل أحد المشاهد التي شاهدناها في عروض اللعبة الاخيرة قبل أن يتم تحويلها إلى مشهد سينمائي, و كان المخرج قد استخدمها لتهنئة معجبيه باليوم المنشود هذا, لكن الأغرب هو مشاركته للعديد من الصور الأخرى و التي تحمل الطابع و الفكرة نفسها كالآتي..

هذه المشاركات الغريبة قد دفعت البعض إلى توقع ما يلمح له هذا المخرج, و هو احتمالية كبيرة أن تتواجد مثل هذه المشاهد و الحركات الممثلة في الصور داخل اللعبة القادمة و بكثرة أيضا, و بالطبع هذه التوقعات بنيت بسبب أفعال المخرج الأخيرة, نذكر أن اللعبة ما زالت مجهولة الموعد الخاص بإطلاقها و هي كما تعلمون حصرية لجهاز البلايستيشن 4, هل تعتقدون بأن المخرج يلمح عن شيء ما بشأن محتوى اللعبة من خلال صوره التي قام بمشاركتها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى