أخيرا.. لعبة Valheim قادمة بشكل رسمي لمنصات Xbox الشهر المقبل

مغامرة البقاء الاستثنائية قادمة خلال الشهر المقبل..

ربما لم تكن Valheim اللعبة الأكثر شهرة عندما أصبحت متاحة على متجر Steam كنسخة وصول مبكر ولكن منذ إصدارها بشكل رسمي، شهدت اللعبة زيادة كبيرة في شعبيتها. لم يتم الإشادة بالعنوان من النقاد فحسب، بل احتفظت اللعبة بقاعدة كبيرة من اللاعبين، ولكن على الجانب الآخر لا يزال هناك الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون دخول هذه المغامرة في أقرب وقت ممكن.

خلال العام الماضي تم الإعلان عن إطلاق Valheim لمنصات Xbox خلال ربيع عام 2023، والآن تم تأكيد تاريخ إصدار محدد. تم الإعلان عن موعد إطلاق Valheim في عرض خاص ضمن تغطية IGN حيث في 14 مارس هذا العام  وهو إصدار وصول مبكر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والخبر الأهم أن العنوان سيكون متوفر عبر خدمة Xbox Game Pass.

في حال كنتم من محبي ألعاب البقاء او الألعاب التعاونية، نحن حقاً ننصحكم بتجربة لعبة Valheim ولكن انتبهوا، اللعبة إدمانية بشكل كبير، لأن هناك استمتاع كبير جداً باللعبة ونمطها وعالمها وتشجعيها على الإستكشاف. يمكنكم الإطلاع على الدلائل والإرشادات التي نشرناها سابقاً من خلال الضغط هنا. نذكر متابعينا أن لعبة Valheim تخطت حاجز الستة مليون نسخة مباعة خلال ستة أسابيع تقريباً منذ اصدارها، وهو رقم كبير جداً للعبة صغيرة ومستقلة.

يعمل مطور Iron Gate Studio حاليًا أيضًا على التحديث القادم للعبة فالهايم، والذي سيضيف منطقة Ashlands الجديدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button