الزومبي يغزو عالم Minecraft بإعلان تشويقي جديد من قبل المطور ..

الزومبي يغزو العالم، الزومبي في كل مكان يهاجم البشر ويحاول أكلهم، بالتأكيد أصبحت الزومبي خلال السنوات الأخيرة جزء لا يتجزأ من ثقافة العاب الفيديو، سواء العاب إطلاق النار أو المغامرات وغيرها الكثير، والالعاب الجديدة الجديدة استهلكت جيداً هذه الثقافة لدرجة أننا تشبعنا منها بشكل كبير، ولكن عندما تاتي لعبة Minecraft وتعلن عن الزومبي، هنا يجب أن نتوقف قليلاً ونعطي الفرصة لهذه اللعبة الرائعة من أجل ان نرى ما لديها..

منذ قليل قام المطور Mojang بإصدار اعلان تشويقي يخص لعبة البقاء والبناء الشهيرة Minecraft، وذلك من خلال إعلان غريب بدأ محتواه بأجواء قديمة الطراز من الأبيض والأسود الى الصورة الملونة والأصوات، ثم التطور حتى الوصول الى حشد من جيوش الزومبي على شكل مكعبات وأشياء كثيرة معظمها تشويق لأشياء كثيرة قادمة من قبل المطور Mojang.

الفيديو الذي شاركه المطور يعلن من خلاله عن تحديث جديد قادم يحمل اسم Quadramorphic Endervision والذي احتوى على تفاصيل غريبة الى حد ما على شكل أسئلة الى متابعيه مفادها كالتالي:

هل أنت مستعد جيداً من أجل سماع أخبار مثيرة من خلال نظام الصوت الرقمي Pillager Raid-eo؟

هل سوف يستطيع جهازك مع تصويت الغوغاء من خلال أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا؟

احتوت نهاية الإعلان التشويقي على تاريخ إطلاق التحديث الذي سيكون في السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل، وذلك من خلال بث مباشر عبر القنوات الرسمية للمطور وموقع اللعبة الرسمي، وذلك على الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت الرسمي للمملكة العربية السعودية.

هل في رأيكم سنرى عودة عالم الجليد والموبلوم “Moobloom” خلال هذا العام، أم سيكون هناك مجموعة جديدة من شخصيات او جيوش الزومبي من أجل النيل منهم؟ أم أن هناك شيئاً آخر؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button