مميز

يمكنك الان الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus بـ 1 دولار فقط للشهر..

ربما اصبح اشتراك بلايستيشن بلس PS Plus من الأشياء الضرورية الان لكل من يمتلك جهاز بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 حيث أصبحت معظم خدمات الاونلاين تعتمد على هذا الاشتراك لتفعيلها لذلك لدى بلايستيشن اليوم عرض مميز جدا لك للالتحاق بهذه الخدمة.

حسب ما تم رصده من خلال فريق VGA4A فقد بدأت سوني بالتسويق للخدمة من خلال المتجر الاماراتي بطرح اشتراك شهر واحد بسعر 1 دولار فقط بدل 8 دولارات ويمكنك تفعيل اشتراكك في الخدمة مقابل دفع دولارا واحد فقط من خلال هذا الرابط المباشر.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير فالعرض متوفر فقط لمنطقة الامارات العربية المتحدة ولكن لا ندري ما اذا كانت سوني تخطط لتوسيع الحملة في المتاجر الرقمية الأخرى على الأقل العربية منها اسوة بالمتجر الاماراتي وبالطبع سنراقب الامر وسنقوم بتحديث هذا التقرير في حال ورود أي تحديثات جديدة.

وحسب ما جاء على متجر بلايستيشن فالحملة بدأت يوم امس 3 سبتمبر 2021 وستستمر حتى يوم 10 سبتمبر أي ان الفرصة ستكون متاحة لك لمدة أسبوع كامل ابتدأ من يوم الجمعة وحتى يوم الجمعة القادم.

أيضا حسب الإعلان فهذا العرض متاح فقط للمشتركين الجديد الذين لا يمتلكون اشتراك في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus فعال من قبل أي انك لا تستطيع الاستفادة من هذا العرض لتمديد فترك اشتراكك الحالية لشهر إضافي.

ربما تسعى سوني من خلال هذا العرض ان توسع قاعدة مشتركيها في الخدمة في المنطقة وبالتالي اكتساب المزيد من المشتركين خاصة بعد الهبوط الكبير الذي واجهته الخدمة مطلع السنة المالية الحالية مقارنة بالسنة المالية السابقة.

أيضا لا تنسى ان هذا الاشتراك سيتيح لك فرصة الوصول الى العاب بلايستيشن بلس PS Plus لهذا الشهر والتي ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 7 سبتمبر ويمكنك الاطلاع على قائمة العاب هذا الشهر المجانية بالأسفل.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر 2021:

  • Overcooked: All You Can Eat! (PS5)
  • Predator: Hunting Grounds (PS4)
  • Hitman 2 (PS4)

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد أي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى