هل تعلم انه بامكانك الان تجربة طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة CoD: Black ops 4 مجانا؟ اليك التفاصيل..

هل تريد الخوض في تجربة طور الباتل رويال Blackout, اذا بغض النظر عن الجهاز الذي تمتلكه فيمكنك الان البدء في التجربة المجانية..

اعلنت شركة اكتفجين عن توفير طور الباتل رويال Blackout الخاص بلعبة Call of Duty: Black ops 4 للتحميل مجانا و بنسخته الكاملة على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي ابتدأ من 2 ابريل و لمدة شهر كامل.

تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع الكشف عن الخريطة الثانية Alcatraz التي اصبحت الان متوفرة لطور الباتل رويال لمالكي نسخة البلايستيشن 4 اولا و لحسن الحظ انك تستطيع تجربة الخريطة الجديدة ايضا من خلال فترة التجربة المجانية للطور.

ربما تكون هذه الخطوة في اتجاه فصل طور الباتل رويال عن اللعبة بشكل كامل و التعامل معه كلعبة منفصلة خصوصا ان اكتفجين اعلنت انها لن تضع طور باتل رويال جديد في الجزء القادم لسلسلة Call of Duty التي من المفترض ان تصدر هذا العام و سيتم العودة الى طور القصة مرة اخرى من ما يعني اننا سنرى دعم منفصل لطور البتال رويال على المدى الطويل البداية ستكون بفصله عن اللعبة بشكل كامل.

نذكر ايضا انك ستحتاج الى امتلاك اشتراك في خدمة البلس و الاكسبوكس لايف حتى تتمكن من تجربة الطور, غير ذلك فيمكنك الان التوجه الى متجر البلايستيشن او الاكسبوكس لايف و التغط على زر التحميل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock