نسخ الريميك المنتظرة التي ينتظرها عشاق سلسلة Resident Evil.. لنتعرف عليها

حازت ألعاب الريميك الأخيرة لسلسلة الرعب والأكشن Resident Evil على الثناء والنجاح الكبير على جميع الأصعدة، مثل ريميك الجزء الثاني والثالث والرابع، ويرغب غالبية عشاق السلسلة بالحصول على المزيد منها.

مما شجع Capcom على التصريح بأنها تسير على هذا الطريق وستجلب المزيد من ألعاب الريميك المستندة إلى ألعابها الكلاسيكية الأصلية في المستقبل، وقد أثار ذلك عشاق السلسلة لأبعد الحدود وبدء الكثيرون بنشر طموحاتهم وآمالهم المتعلقة بألعاب الريميك المفضلة لديهم من السلسلة، وسنتكلم في مقال اليوم عن أبرز ألعاب الريميك المطلوبة من عشاق السلسلة العريقة التي أمتعتنا عبر السنين الطويلة منذ إصدار جزئها الأول في عام 1996.

Resident Evil 1 Remake

How Resident Evil Set the Standard for Video Game Remakes | Den of Geek

كان الجزء الأول من سلسلة الرعب العريقة هو مدخلنا إلى هذا العالم الخيالي المثير والشيء الذي جذبنا لها في المقام الأول، حيث كانت تجربتنا في قصر سبينسر ورؤية الزومبي الأول الذي يأكل أحد الضحايا في الظلام من المشاهد التي لم نستطع أن نبعدها عن مخيلتنا، ناهيك عن الموسيقى الكلاسيكية المُرعبة أثناء تجولك في القصر والأجواء المخيفة والغامضة والعاصفة الرعدية في الخارج التي تجسد الرعب الحقيقي.

وقد قامت كابكوم بعمل رائع في ريميك الجزء الأول لجهاز الجيم كيوب الذي صدر في عام 2002، إلا أنه قد مضى وقتٌ طويل على صدوره ونرغب برؤيته في قدرات الجيل الحالي لنستعيد معه بعض الذكريات الجميلة، ويتسنى لنا إعادته بتجربة جديدة كليًا.

لذا سيكون من الرائع أن نرى Capcom تعود لجذورها وتعلن عن ريميك جديد لجزئها الأول الذي بدأ معه كل شيء، مع بعض الإضافات الجديدة مثل جعلنا نرى كيف انتشر الفيروس تي بالأصل وتسرب من مختبرات أمبريلا تحت قصر سبينسر، وهناك بالفعل أحد الأنماط أو Mod الذي يروي هذه القصة بشكلٍ مختصر مع ثلاثة أجزاء ممتعة له، تحت اسم Resident Evil – Containment، يمكنك إيجاده في موقع “moddb” وتحميله بشكلٍ مجاني.

Resident Evil Code Veronica Remake

𝐑𝐮𝐥𝐞𝐓𝐢𝐦𝐞 on X: "Resident Evil Code Veronica got sent a Cease and Desist letter by Capcom! The project has been shut down! If fans remember! Capcom shut down the fan made RE2R

يتمنى الكثيرون رؤية حصرية جهاز Sega Dream Cast مجددًا بقدرات الجيل الحالي، التي تم إصدارها على بقية الأجهزة لاحقًا مثل PS2، وسيكون من الرائع رؤية كل تلك المناطق التي غطتها اللعبة، ومواجهة الوحوش التي لم نراها في أجزاء السلسلة الأخرى في قالبٍ جديد لاسيما مواجهتنا مع Alexia Ashford الأسطورية التي لا تُنسى، واللعب بشخصية كريس وهو ما يزال في ريعان شبابه عندما يأتي للجزيرة لنجدة أخته كلير، وعلى الرغم من أننا لعبنا بشخصية كريس في ريزدنت ايفل 5 و 8 إلا أننا نريد أن نراه في ريعان شباببه في فيرونيكا قبل أن يصبح البطل الأسطوري الذي نعرفه اليوم.

Resident Evil 5 Remake

Resident Evil 5 Remake Teaser Trailer - PS5 News - YouTube

لطالما تم اعتبار الجزء الخامس من السلسلة أفضل الألعاب التعاونية التي يمكنك لعبها مع أصدقائك للنجاة من جحافل الوحوش المتحولة، ولقد أثبت كريس ريدفيلد مع شريكته شيفا العمر بأنهما ثنائي فتاك في مواجهة المخاطر البيولوجية والشخصية الأكثر ظُلمة وغموضًا في السلسلة “ألبيرت ويسكر”، وسيكون من الرائع لنا رؤية “جيل” و”ويسكر” و”كريس” مجددًا، حيث تعتبر هذه الشخصيات عناصر إدمانية لا يمكننا الاكتفاء منها أبدًا، إذ أنها تجلب لنا أقصى درجات المتعة والإثارة في أي لعبة أو جزء يتم وضعهم بها.

والعديد من المؤشرات الهامة تشير الى أن هذا الجزء سيكون هو التالي ضمن قائمة أعمال الريميك الخاصة بشركة كابوم لكننا، ما نزال بانتظار تأكيدٍ رسمي من الشركة الناشرة الكبيرة، ولا ننسى احتمالية الإعلان عن الجزء التاسع من السلسلة.

في الختام.. تكلمنا في مقال اليوم عن أبرز ألعاب الريميك التي قد تعلن أو تشير كابكوم إلى أحدها في القريب العاجل على ما نرجوا، ونتمنى أن تشاركونا بآرائكم وتعليقاتكم بخصوص الريميك الذي ترغبون بتطوير Capcom له في المرحلة القادمة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button