إستعراض أول لقطات مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness..

خلال نهاية حدث Resident Evil Village الأخير، أظهرت كابكوم عن أول لقطات حصرية للمسلسل المنتظر بشدة من محبي اللعبة Resident Evil: Infinite Darkness، والمصور بتقنية CGI الرائعة ومن بطولة ستيفاني بانيسيلو ونيك أبوستوليدس في تأدية الأصوات الخاصة بالبطلين، والفيلم سوف يصدر بالتعاون ما بين Capcom و شبكة Netflix.

اللقطات أظهرت القصة التي تحدثنا عنها في خبر سابق وهي عثور كلير ريدفيلد الموظفة في TerraSave على صورة غامضة رسمها شاب في بلد زارته في السابق، بينما كانت تساهم في تقديم الدعم للاجئين. بدأت كلير تحقيقها الخاص، مشغولة بهذا الرسم الذي يبدو أن من رسمه وقع ضحية لعدوى فيروسية.

وفي صباح اليوم التالي، زارت كلير البيت الأبيض لتطلب بناء مرفق رعاية اجتماعية حيث كان لديها فرصة للقاء ليون واغتنمت الفرصة لتظهر له رسم الصبي. يبدو أن ليون يدرك نوعًا ما الارتباط بين ظهور الزومبي في البيت الأبيض والرسم الغريب لكنه أخبر كلير أنه لا توجد علاقة ابدا, ومع بمرور الوقت، ينتشر الوباء في جميع انحاء الارض ويتحول الى أحداث تهز الأمة حتى صميمها.

نذكر أنه تم الكشف لأول عن مسلسل  Resident Evil: Infinite Darkness في سبتمبر 2020 الماضي، خلال حدث TGS 2020 الرقمي وتم التأكيد حينها على أن المسلسل ستدور أحداثه ضمن احداث اللعبة، وهذا المشروع ليس المشروع الاول الذي ستعمل عليه شبكة Netflix فيما يتعلق بأحداث السلسلة، حيث يتم العمل ايضا على مسلسل وفيلم آخر سيتناول الأحداث الرئيسية للقصة.

من المقرر أن يصدر مسلسل Resident Evil: Infinite Darkness خلال يوليو 2021، دون تاريخ محدد، ولكننا متشوقين لمتابعة هذه الاحداث الشيقة بتقنية CGIالمبهرة للغاية.

هل انتم متشوقون لمتابعة المسلسل الخاص بأحداث باللعبة؟ شاركونا آرائكم من خلال التعليقات أدناه!!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى