إشاعة: لعبة inFamous جديدة قد يكشف عنها في حدث PlayStation Showcase هذا الأسبوع

الكثير من المفاجأة التي شوقنا لها رجالات بلايستيشن منذ الساعات الأولى للإعلان عن حدث بلايستيشن PlayStation Showcase الذي سينطلق مساء يوم الخميس القادم ولكن هذا أيضا لن يمنع ظهور بعض الشائعات والتسريبات التي تكشف عن بعض العناوين التي ستتواجد في الحدث من ضمنها عودة لعبة inFamous.

احد المسربين الناشطين خلال عام 2021 وكان له الكثير من التسريبات الناجحة وهو نيك بيكر تحدث قبل قليل عن وجود معلومات حصل عليها بأنه سيتم الكشف عن جزء جديد من سلسلة inFamous الشهيرة التي قدمها لنا استيديو Sucker Punch المعروف حديثا بلعبة Ghost of Tsushima.

بيكر نفسه قال ان هذه المعلومات حصل عليها من مصادر غير متأكد منها لذلك هو نفسه يشكك في دقتها ولكنه أيضا من محبي اللعبة ويتمنى ان تكون هذه المعلومات صحيحة.

نعم. من فضلك لا ترفع امالك كثيراً، لأنه أحد الأشياء التي لم أتمكن من تأكيدها بعد. لكن لأنني أحب السلسلة آمل أن يكون صحيحًا. ولكن هناك فرصة أن نرى عودة Infamous في معرض سوني.

نيك بيكر

لعبة Infamous تعد واحدة من افضل العاب السوبر هيرو لكن اللعبة وضعت جانبا حيث كان آخر جزء رئيسي منها هو Infamous Second Son الذي تم إطلاقه في عام 2014. وتم بعد ذلك أيضا إصدار توسع مستقلة تحت اسم Infamous First Light في وقت لاحق في عام 2014، ومنذ ذلك الوقت انتقل فريق Sucker Punch للعمل على مشروعه الجديد Ghost of Tsushima.

رغم ان هناك شائعات تتحدث عن ان استيديو Sucker Punch يعمل على جزء ثاني للعبة Ghost of Tsushima الا ان فرصة عودة inFamous من جديد قد تكون قوية وفي الوقت المناسب الان.

في كل الأحوال، ان غداً لناظره لقريب وليس امامنا سوى 3 أيام فقط حتى موعد حدث بلايستيشن PlayStation Showcase المرتقب بشدة ونتوقع ان نرى الكثير من الشائعات والتسريبات خلال هذه الايام القليلة القادمة لذلك علينا ان نكون حذرين في رفع امالنا وسقف توقعاتنا مع هذا التدفق الكبير من الشائعات المتوقع خلال هذه الفترة القصير المتبقية.

هل تعتقد اننا سنرى عودة للعبة السوبر هيرو الرائعة Infamous من جديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى