اخبار ساخنة | العاب البلس المتوقعة لشهر ابريل القادم, تأجيل Far Cry 5, تخفيضات الربيع و المزيد..

الاسبوع في موضوع

هذا الاسبوع استمتعنا جدا بكثير من الاخبار و التقارير التي شاركناها معكم على صفحات موقع VGA4A و اليوم سنضع لكم اهم هذه العناوين الساخنة كما عودناكم مع بداية كل اسبوع.

1- العاب البلس المتوقعة لشهر ابريل القادم على البلايستيشن 4..

اقتربنا من الدخول في شهر ابريل و هذا يعني اننا اقتربنا من موعد الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر الجديد و الذي عادة ما تكون يوم الاربعاء الاخير من هذا الشهر اي بعد اسبوع من اليوم بالضبط.

في هذا التقرير نضع توقعاتنا للالعاب التي قد تكون ضمن العاب البلس للشهر القادم, لا يمكن ان تكون جميع توقعاتنا صحيحة ولكن نضع احتمالات بان تكون واحدة من هذه العناوين على الاقل ضمن العاب البلايستيشن 4 خلال الشهر القادم, اضغط للمزيد من التفاصيل..

2- هل نودع استوديو EA Sports خاصة بعد الهزيمة المذلة أمام لعبتي PUBG و Fortnite !!

للأسف، يبدو أن شركة EA على حافة السقوط، الشركة استهلت العام الفائت بالإعلان عن اغلاق الأستوديو المسؤول عن تطوير سلسلة Dead Space بكل أجزائها، و لم تكتفي بذلك بل قامت أيضا بإطلاق تصريح يلمح مستقبلا إلى زية أسعار الألعاب التي تقوم الشركة بتطويرها، و ليس هذا فقط بل أيضا لدينا خاصية الشراء داخل الألعاب التي خرجت بها الشركة من دائرة النجاح و سقطت سقوطا لا بأس به من أعين النقاد و المعجبين, اضغط للمزيد من التفاصيل..

3- لعبة God of War ستحتوي على 4 اطوار للصعوبة, تعرف على خصائص كل طور هنا..

ستحتوي لعبة God of War على 4 مستويات صعوبة و كل مستوى تم تصميمه لغرض معين و يتناسب مع اذواق بعض اللاعبين.

مستوى الصعوبة السهل, هذا المستوى تم تصميمه من اجل اعطاء اللاعبين فرصة لاستكشاف عالم اللعبة دون القلق من المواجهات مع الاعداء التي ستكون سهلة و سريعة, اضغط للمزيد من التفاصيل..

4- موسوعة الالعاب | كل ما تريد ان تعرفه عن لعبة Far Cry 5..

Far Cry 5

بعد ان تم اطلاق الجزء السابق للسلسلة Far Cry Primal عام 2016 اعطت يوبي سوفت فريق التطوير المجال الواسع في العمل على الجزء الجديد و الذي يعرف الان بـ Far Cry 5 حيث قامت الشركة على غير عادتها بعدم الحديث مباشرة عن اللعبة و ترك المجال للتركيز على عناوين اخرى للحديث عنها خلال السنة المالية لتلك الفترة مثل The Crew 2 و Assassin’s Creed Origins بينما انشغلنا بهذه العناوين طوال الفترة الماضية دون التطرق او حتى التفكير في لعبة Far Cry 5 و هذا اتاح الفرصة للمطورين الذين يعملون على اللعبة للحصول على المزيد من الوقت من اجل الابداع في اللعبة و جلب المزيد من الافكار الجديدة اليها, اضغط للمزيد من التفاصيل..

5- مراجعة | Sea Of Thieves

تعود مايكروسوفت من جديد لإثبات نفسها عن طريق استوديو Rare و بلعبة تحمل طابعا جديدا مختلفا و بفكرة فريدة بحلة جديدة تماما، لعبة Sea Of Thieves التي تمنحك الخيار لتعيش حياة القراصنة الأسطورية و رؤية ما يمكنك فعله و اختباره كقرصان يشق طريقه في عرض البحار و المحيطات بحثا عن الكنوز و الغنائم و استبدالها بأشياء أكثر قيمة حتى، الجدير بالذكر أن هذه اللعبة هي لعبة أونلاين فقط أي لا تحتوي على طور لعبة فردي (قصة مثلا) و تحتاج منك امتلاك اشتراك Xbox Gold للتمتع بها، تابعوا معنا مراجعة و تقييم لعبة Sea Of Thieves أدناه, اضغط للمزيد من التفاصيل..

6- تخفيضات الربيع انطلق عبر متجر البلايستيشن تتضمن مئات الالعاب الجديدة, لا تفوت الفرصة..

انه اليوم الاول في فصل الربيع و هذا موعدنا السنوي مع تخفيضات الربيع التي تنطلق عبر متجر البلايستيشن لالعاب صدرت على البلايستيشن 4 و 3 و الفيتا و كذلك البلايستيشن VR, اضغط للمزيد من التفاصيل..

7- تأجيل اطلاق النسخة المعربة للعبة Far Cry 5, اليكم تاريخ الاطلاق الجديد..

Far Cry 5

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن النسخة المعربة من لعبة Far Cry 5، أحدث أجزاء سلسلة Far Cry الشهيرة، تصدر رسمياً على كافة المنصات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتاريخ 10 أبريل 2018 / 23 رجب 1439.

وسيساعد تاريخ الإصدار المعدل على ضمان تحقيق النسخة المعربة من لعبة Far Cry 5 أعلى معايير الجودة التي تشتهر بها شركة يوبي سوفت، ويجدر التنويه أن الأسباب لا علاقة لها إطلاقاً بمسألة تعريب اللعبة, اضغط للمزيد من التفاصيل..

8- شاهد 15 دقيقة من لعبة God of War, نقلة رائعة في اسلوب و توجه اللعبة..

God of War

بدأت الانطباعات الاولية حول لعبة God of War بالظهور بعد انتهاء موعد الحظر عن نشر هذه الانطباعات من بعض المواقع العالمية و ذلك بعد خوضهم لتجربة استمرت 3 ساعات في اللعبة.

الفيديو بالاعلى تم نشره بشكل رسمي عبر قناة البلايستيشن الرسمية و يمكنكم الاطلاع على الشكل النهائي للعبة كيف سيبدو و كيف يمكن لكريتوس التعامل مع الاعداء باسلوب القتال الجديد و المختلف عن اجزاء السلسلة السابقة, اضغط للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button