غداً سنشاهد نمط Call of Duty Vanguard الجماعي، وإليك متى يمكنك تجربته..

لعبة Call of Duty Vanguard هي من أضخم الألعاب القادمة لنا والكثيرون متشوقون لتجربتها خاصةً بعض استعراضها الأخير لطور القصة الذي رأينا فيه بولينا بيتروفا وهي تهرب وتحارب النازيين في مدينة ستالينجراد. إلى هذه اللحظة لم نشاهد النمط الجماعي بعد ولكن غداً سيتغير ذلك.

اليوم أعلن استديو Sledgehammer Games أنه سيستعرض لنا النمط الجماعي بشكل أعمق غداً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. لا نعلم ما الذي سنراه بالفعل ولكننا نتوقع استعراض المحتوى الذي سيتوفر في البيتا في نهاية الأسبوع التي ستتوفر للاعبي بلايستيشن الذين طلبوا اللعبة مسبقاً. ستفتح أبواب البيتا في العاشر من سبتمبر وحتى الثالث عشر من ذات الشهر.

المسرب المعروف والمختص في Call of Duty Vanguard أخبرنا أنّ صانعي المحتوى والإعلاميين تمكنوا من تجربة البيتا بالفعل وأنهم سيشاركوننا معلومات وفيديوهات أسلوب لعب حولها يوم الأربعاء الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

في حال كنت تلعب على اكسبوكس أو الحاسب الشخصي وطلبتها سابقاً، ستتمكن من تجربة لعبة التصويب في السادس عشر من سبتمبر حتى السابع عشر من سبتمبر وستفتح للجميع في الثامن عشر من سبتمبر وحتى العشرين من ذات الشهر.

ستصدر Call of Duty Vanguard في الخامس من نوفمبر على الجيل الحالي والماضي لاكسبوكس وبلايستيشن والحاسب الشخصي، هل أنتم متحمسون لمشاهدة النمط الجماعي وتجربته؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button