فريق تطوير لعبة Tomb Raider الجديدة يؤكد اقتراب الإعلان الرسمي

أخيرًا، وبعد انتظار سنحصل على معلومات متعلقة بلعبة Tomb Raider الجديدة، والتي يتولى تطويرها فريق Iron Games التابع لشركة Amazon Games.

خلال منشور لفريق Iron Games على حسابهم الرسمي على منصة Instagram، تم الكشف عن صورة تحمل شعار لعبة Tomb Raider الجديدة من تطويرهم مرفقة بعبارة “قادم قريبًا”.

الفريق نشر الإعلان مرفقاً بإحدى الجمل الشهيرة في السلسلة، ووعد بالكشف عن كل جديد متعلق بالعنوان في القريب العاجل. بالإضافة إلى هذا الإعلان، كشفت Iron Studios أنها حصلت على ترخيص لإنتاج سلع جديدة تعتمد على Lara Croft وعنوان Tomb Raider. حيث تقوم حاليًا بتطوير وإنتاج شخصيات مفصلة للغاية يمكن جمعها بناءً على شخصيات من ألعاب الفيديو والأفلام. وتابع: 

“منذ هذه اللحظة، كل نفس تأخذه هو هدية مني. كانت Tomb Raider في الأصل سلسلة ألعاب فيديو أكشن ومغامرة، تركز على الخيال ومغامرات لارا كروفت التي تسافر حول العالم بحثًا عن القطع الأثرية المفقودة وتتسلل إلى المقابر والآثار الخطيرة.”

اختتمت استوديوهات Iron Studios إعلانها بسؤال جمهورها عن التمثال الذي يريدونه أكثر. حيث قالوا إنه الآن أصبح رسميًا بإمكانك الحصول على مقتنيات اللعبة في مجموعتك الخاصة. 

كانت تراخيص هذا العنوان الغني عن التعريف قد تم بيعها العام الماضي من قبل شركة Crystal Dynamics لصالح شركة أمازون والآن ينتظر مجتمع اللاعبين كيف ستساهم الراعية الجديدة له في إعادته إلى الساحة من جديد. فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار