كوجيما يؤكد ان تطوير لعبة Death Stranding قد اكتمل..

تحدث كوجيما عن الكثير من التفاصيل التي ننتظر ان نسمعها حول لعبة القادمة Death Stranding خلال لقاء اجري معة عبر احد البرامج التلفزيونية البرازيلية.

الحديث كان باللغة البرازيلية و لكن تمكن احد منتسبي موقع Reddit من وضع ترجمة لاهم ما قاله كوجيما حول لعبته القادمة و يبدو انه تحدث باسهاب هذه المرة حيث قال ان التطوير على اللعبة اصبح شبه مكتمل الان و يقصد انه تم الانتهاء من كل الاساسيات فيها و تمر الان بمرحلة التدقيق على حد وصفه و شبه هذه المرحلة بمرحلة الانتاج في الافلام السينمائية مضيفا انه يتم ايضا خلال هذه المرحلة التعديل و اضافة بعض الاشياء الجديدة و حذف اخرى.

ايضا اكد كوجيما ان جميع الشخصيات في اللعبة تم عمل مسح لها و اصبحت الان جميعها مجسدة داخل اللعبة بكل تفاصيلها و اضاف ان تطوير اللعبة يسير على ما يرام و كما هو مخطط له و سيتم اطلاقها في التاريخ المحدد لها و الذي لم يكشف عنه بعد و لكن مصادر اكدت ان كوجيما و فريقه يضعون تاريخ اطلاق يحتفظون به بشكل سري و لن يعلنوا عنه الا عندما يتأكدو ان اللعبة جاهزة للاطلاق او اقتربت بان تكون جاهزة.

ايضا تحدث كوجيما عن اللعبة نفسها واصفا ايها بانها ستكون غامضة و اضاف ان احداثها ستدور في المستقبل القريب و في المستقبل البديل على حد وصفه و قال ايضا ان اللعبة سيكون لها ميول بيئي.

في كل الاحوال هذا الحديث يجعلني الان اصبح متاكد اننا سنرى اخيرا اسلوب اللعب للعبة خلال الفترة القادمة خصوصا بعد ان اكد ديل تورو المخرج السينمائي و صديق كوجيما انه سيتم استعراض اللعبة امامه خلال الايام القليلة القادمة و يبدو ان هذه هي الاستعدادات لاستعراض اللعبة امام الجميع اما خلال حفل جوائز GOTY او خلال حدث PSX و كلاهما سيكونا الشهر القادم و قد نرى تاريخ اطلاق ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock