سنرى استعراض “لاسلوب اللعب” للعبة Red Dead Redemption 2 قبل نهاية هذا الشهر, اليكم بعض الادلة..

كنا ننتظر ان تكشف لنا روكستار عن العرض الاول لاسلوب اللعب للعبة Red Dead Redemption 2 و لكن في البداية قررنا ان ننتظر حتى يتم اطلاق التحديث الكبير و الاخير من نوعه للعبة GTA5 الذي سيأتي تحت اسم After Hours حيث حصل امس على تاريخ اطلاق و الذي سيكون يوم 24 يوليو اي بعد 3 ايام من الان و اعتقد ان بعد ذلك ستتوجه طاقة روكستار بالكامل الى العنوان القادم بعد قرابة الثلاث شهور انها Red Dead Redemption 2.

متى ستكشف روكستار عن عرض اسلوب اللعب ؟

قد يكون التخمين صعب خصوصا ان روكستار تتروى كثيرا في الحديث عن اللعبة و على غير عادتها و كأنها ترى ان التروي هو الطريقة الصحيحة للترويج للعبة حيث ستدفع الكثير من الاعلامين و جمهور اللعبة للقفز من حين لاخر مع اقل معلومة يحصلون عليها عن اللعبة و احداث ضجة كبيرة دون اي مجهود من روكستار, ربما ذلك صحيح و لكن دائما يكون هناك علامات تستبق حدوث شيء ما كبير و اليوم لدي بعض العلامات التي تلمح الى اننا سنرى استعراض لاسلوب اللعب قريبا جدا و ربما حتى قبل نهاية هذا الشهر, و هي كالتالي:

1- ظهور اعلانات ترويجية اللعبة في بعض المواقع الكبيرة على الانترنت تشجع الجمهور لعمل طلب مسبق للعبة قبل تاريخ 31 يوليو الجاري للحصول على خريطة كنز في اللعبة, لماذا قبل نهاية 31 يوليو ؟؟!

2- عقد عدة لقائات مع عدد من الاعلامين و المستثمرين يتم خلالها استعراض اللعبة خلف الابواب المغلقة و قد يؤدي في النهاية لشيء ما ربما اطلاق رسمي لفيديو يستعر لنا اسلوب اللعب.

3- وجود مؤتمر خاص بشركة Take Two خاص بالمستثمرين تم الاعلان عنه سابقا و سيكون في 2 اغسطس القادم و قد تحتاج روكستار لاستعراض بعض الارقام و الانجازات فيه و الذي يمكن الحصول عليها من اطلاق عرض جديد قبل بعدة ايام من موعد هذا المؤتمر. سلاح قوي لمواجهة المستثمرين..!!

هذه بعض النقاط التي تمكنت من جمعها من الانترنت و التي قد تعطينا تلميح و لو بسيط حول موعد الفيديو القادم للعبة فهل تتوقع ان نرى هذا الفيديو الجديد قبل نهاية هذا الشهر بالفعل؟

لمشاهدة فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية اشترك في قناتنا الجديدة على اليوتيوب VGA4A-Trailers..

اشترك هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock