يبدو ان الاستديو الجديد الذي سيعمل على العاب العالم المفتوح لشركة EA قد كشفت هويته..!

تنوي شركة EA الدخول بقوة هذا الجيل اما من خلال عناوينها او حتى خططها المستقبلية او إعادة هيكلة فريق استديوهاتها من خلال توسيعه، قبل شهر تقريبا أعلنت الشركة عن انشاءها لاستديو جديد مجهول الهوية سيكون مخصص فقط للعمل على العناوين ذات العالم المفتوح الكبيرة، ولكنها لم تكشف ابدا عن اسم هذا الاستديو او فريق المطورين الذين يقبعون تحت قبته.

مؤخرا قامت الشركة بتسجيل علامة تجارية في أمريكا وأوروبا  لاستديو يحمل اسم Neon Black حيث سيعمل على تصميم وتطوير العاب الفيديو كما هو مذكور في وصفه ويتبع بشكل مباشر للفرع الموجود للشركة في ولاية كاليفورنيا بأمريكا، هذا يعيدنا بالزمن الى الوراء قليلا وبالتحديد في شهر مايو (5) من العام الحالي عندنا أعلنت EA عن فتح استديو سيكون مخصص لتطوير العاب العالم المفتوح فقط بدون ذكر اسمه او هويته.

رئيس الاستديو “مجهول الهوية”  والمشاع عنه بأنه يدعى Neon Black هو مطور سابق ذو خبرة كبيرة يدعى كيفن ستيفنز اشرف على تطوير لعبة Shadow Of War ووصفته احدى ممثلات الشركة بما يلي:

ما زلنا نتوصل إلى الكثير من الأسئلة التأسيسية، كم حجم الاستديو؟ اية العاب سيعمل عليها؟ ما مدى سرعة النمو؟ ندرك أنا وكيفن مدى أهمية الحصول على أسس أي استوديو “بشكل صحيح” وسيأخذ وقته في اكتشاف الأمر برمته.

عندما تتسرع، لا تمنح نفسك وقتًا للتفكير، لماذا التسرع؟ أنا أعرف كيفن جيدا، أعرف نوعية الفريق الذي سيبنيه وأنواع الألعاب الرائعة التي سيقدمها.

لا أريده أن يستعجل ليثبت لي أي شيء! أريد أن تتم الأمور بشكل صحيح وأعلم أن كيفن سيبني مجموعة رائعة.

في خبر سابق وضمن خطط الشركة يبدو انها ستقوم بتغيير محرك رسومات سلسلة Mass Effect في تطوير الجزء القادم لأول مرة حيث يشاع بأنها ستستخدم محرك Unreal Engine الجديد بدلا من Frostbite، يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل هنا..

ما هي توقعاتكم للاستيديو الجديد وهل تعتقدون انه سيكون إضافة قوية لترسانة استديوهات شركة EA؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى