+18 | قطع البث المباشر الخاص بلعبة Dead or Alive 6 على قناة Evo و اعتذار ادارة القناة بسبب ظهور مشهد غير لائق..

بطولة سنوية مشهورة و معروفة الغرض منها إقامة المسابقات و استغلال الوضع للترويج للعبة القتال القادمة Dead or Alive 6 ليتحول الأمر و على غير المتوقع إلى موضوع حساس وصف بالجنسي مما أدى إلى إلغاء بث هذه المنافسة على قناتهم في تويتش و بعدها الاعتذار عما حدث من غير قصد.

تنبيه: قبل الخوض في شرح ما حدث, نعتذر عن كتابة هذا الخبر إنما قمنا بكتابته لنشر التوعية و التحذير من محتوى اللعبة الذي يبدو بالفعل خادشا للحياء, و ننوه بأن الخبر و كل تفاصيله لا تصلح الا للكبار فقط.

هناك مسابقة تدعى Evo Japan انطلقت فعالياتها يوم الأمس و جرى من خلالها تجربة لعبة Dead Or Alive 6, و خلال تجربة اللعبة تم و عن طريق القصد و بغرض الترويج فقط تبطيء الصورة على احدى الحركات القتالية التي حدثت بين شخصية انثوية و ذكرية في اللعبة و هنا كانت الكارثة.

الحركة التي تم تبطيء الفيديو عندها كانت حركة مخلة جدا للآداب و هذا دفع القائمين على تنظيم هذا الحدث إلى إلغاء البث الخاص بهم على قناتهم في موقع تويتش بشكل مباشر, و ليس هذا فقط بل هناك مشكلة كبرى أخرى حدثت خلال الحدث.

قبل عرض اللعبة تم استخدام فتاتين للحديث عن اللعبة و الترويج لها و كان الترويج جنسيا للغاية, حيث قامت هاتين الفتاتين بعرض أجزاء حساسة من جسدهما أمام الكاميرا و ايضا قامتا بصفع بعضهما البعض بطريقة غير أخلاقية نهائيا في مناطق هي الأخرى حساسة.

هاتين المشكلتين قادتا اللعبة إلى منع و حظر للإطلاق في الصين و من الممكن أيضا ان تمنع في اليابان و انا متأكد بأن المنع أيضا سيشمل المنطقة العربية نظرا لما تحتويه اللعبة من مشاهد غير أخلاقية, اما اخيرا فقد اعتذر منظموا هذه المسابقة رسميا مصرحين بأنهم لم يكونوا على علم مسبق بما حدث.

مره اخرى نعتذر عن كتابة هذا الخبر و اعتقد بأنه سيزيد من حذر اللاعبين منكم الذين ينتظرون اللعبة لشرائها, في النهاية نذكر بأن اللعبة من المقرر إطلاقها في الأول من شهر مارس المقبل على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock