العثور على جثة Michael K. Williams المؤدي الصوتي و أحد أبطال لعبة Battlefield 2042..

صباح أمس الإثنين عثرت الشرطة الأمريكية على جثة الممثل الشهير مايكل كينيث ويليامز “Michael K. Williams” في شقته بمدينة بروكلين، وهو الذي عرفناه مؤخراً بشخصية Irish في لعبة Battlefield 2042 والذي عاد من الجزء الرابع للعبة، وبطل مسلسل The Wire وذلك عن يناهز 54 عامًا، حيث حدث الأمر بشكل مفاجيء بحسب موقع صحيفة نيويورك بوست.

مايكل كينيث ويليامز إستطاع الترشح لجائزة الإيمي السنوية خمسة مرات في تاريخ مسيرته الفنية، وأشهر أفلامه كانت  12 Years a Slave Inherent Vice حيث كان أحد أبطاله وكذلك The Night Of و Gone Baby Gone، ومسلسلات شهيرة على منصة HBO مثل The Wire  و Boardwalk Empire وكذلك مسلسل When They See Us، وكانت آخر أعمال الممثل الأمريكي كينيث التي شارك فيها هي المواسم الأربعة لمسلسل الرسوم المتحركة الشهير F Is for Family الذي يعرض على منصة Netflix.

مصادر أخرى من The Hollywood Reporter على لسان Marianna Shafran من شركة شافران للعلاقات العامة ذكرت:

تعلن العائلة بحزن عميق وفاة الممثل مايكل كينيث ويليامز المرشح لجائزة إيمي.  هذه الخسارة التي لا يمكن التغلب عليها.

موقع صحيفة نيويورك بوست ذكر أنه تم العثور على أدوات مخدرات في شقة مرشح الإيمي لخمس مرات “مايكل كينيث ويليامز”، مما يشير إلى أن الممثل الشهير البالغ من العمر 54 عامًا قد يكون قتل جراء الهيروين أو الفنتانيل.

حتى الممثل الشهير Giancarlo Esposito الذي يمثل دور البطل الشرير كاستيلو في لعبة Far Cry 6 عبر عن حزنه حول هذه الحادثة مرفقاً صورة جمعته مع الفقيد، وكتب عبر حسابه في فيسبوك:

لم اقابل ابدا انسانا اكثر حبا وحنونا وجمالا. الصديق الحقيقي والمسرح. سافتقدك الى الابد اخي العزيز. بالتوفيق.

Giancarlo Esposito

على كل حال الممثل مايكل كينيث حاول سابقاً البحث عن المساعدة حول إدمانه لمادة المخدرات، ولا نعلم حتى الآن إذا كانت هي سبب وفاته أم لا، ولكنها تبقى خسارة للفن، وسيتذكره اللاعبون بكل تأكيد عن اللعب بشخصية الرجل المدافع Irish في لعبة Battlefield 2042.

هل أحزنكم خبر وفاة أحد أبطال لعبة باتلفيلد؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى