منافسة قوية بين سوني و مايكروسوفت للاستفادة من اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2

يبدو ان هناك معركة تدور خلف الكواليس بين سوني و مايكروسوفت للاستفادة من اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2, فبينما حصلت سوني على شراكة في التسويق للعبة و اطلاق حزم خاصة باجهزتها مع اللعبة مع محتوى حصري مؤقت فقد ذهبت مايكروسوفت الى وسيلة اخرى لاغراء المستهلكين لشراء جهازها مع اللعبة.

في وقت سابقة من الليلة الماضية اعلنت عدة متاجر حول العالم منها متجر GameStop و Best Buy و Fry`s بعرض جديد و مغري كثيرا لكل من يرغب في شراء نسخة الاكسبوكس وان من لعبة Red Dead Redemption 2 حيث سيحصل على خصم بمقدار 100 دولار من قيمة اي جهاز من اجهزة اكسبوكس وان على الفور.

عرض ممتاز خصوصا لمن يفكرون الان في شراء جهاز منزلي من اجل لعبة Red Dead Redemption 2 التي ستصدر حصريا على الاجهزة المنزلية فقط و الان امامك مفترقين اما ان تحصل على نسخة البلايستيشن 4 مع الجهاز بسعر عادي مقابل الحصول على محتوى حصري مؤقت او تحصل على نسخة الاكسبوكس وان بخصم 100 دولار من قيمة جهاز الاكسبوكس وان او الاكسبوكس وان اكس و لكن بدون المحتوى الحصري, فمن تفضل؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock