قد نحصل على ذراع Xbox جديدة بشاشة لمس وخصائص فريدة.. بحسب براءة اختراع

يبدو أن مايكروسوفت قد بدأت تفكر أخيرًا بابتكار ذراع جديدة ذات خصائص مميزة وفريدة لأجهزة Xbox. في هذا الجيل الحالي لم تحصل الذراع الخاصة بأجهزة الشركة على ميزات ذات نقلة نوعية على عكس ذراع DualSense التي تم تجديدها بالكامل، ولكن هذا لن يدوم طويلًا.

وفقًا لموقع GameRant، قدمت مايكروسوفت براءة اختراع لأذرع Xbox الحالية يمكنها حفظ العتاد المخصص للاعب، والتي يمكن الوصول إليها بعد ذلك عبر شاشة اللمس المدمجة. كما هو موضح في الصورة أدناه.

يمكن أيضًا استخدام الشاشة التي تعمل باللمس لتتبع أداء اللاعب داخل اللعبة وعرضه، والوصول إلى ميزات الوسائط الاجتماعية. تشير الصورة إلى أنه يمكن أيضًا استخدام شاشة اللمس للوصول إلى إعدادات الصوت وعرض مستوى شحن وحدة التحكم.

يقال إن براءة الاختراع تشير إلى التوافق مع الأجهزة الخارجية مثل الهواتف المحمولة عبر تطبيق مخصص أيضًا. أطلقت مايكروسوفت أحدث لون لوحدة التحكم اللاسلكية Velocity Green. كما كشفت الشركة عن لونين جديدين لمجموعتها من وحدات التحكم اللاسلكية Xbox Elite Series 2.

تتوفر الآن الإصدارات الجديدة باللونين الأحمر والأزرق لوحدة التحكم للطلب المسبق مقابل 139.99 دولارًا على أن تصدرا في 11 أبريل القادم.

كذلك أطلقت الشركة الطراز الأبيض في سبتمبر الماضي، يذكر أنه يتم بيع الألوان الجديدة تحت الاسم الكامل “Xbox Elite Wireless Controller Series 2 – Core”. تشبه هذه المنتجات وحدة التحكم الأصلية السوداء Elite Series 2 ولكنها تأتي مع عدد أقل من الملحقات وبالتالي فهي أرخص في الشراء.

هل تتوقعون أن مايكروسوفت ستصدر هذه الذراع التي وصفت في براءة الإختراع في الجيل الحالي لنسخة جديدة من أجهزة اكس بوكس يا ترى أنهت مخصصة للجيل القادم؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button