يوبي سوفت تقدم لك لعبة Far Cry 3 مجاناً، سارع من أجل الحصول عليها ..

بدون أدنى شك يعتبر الجزء الثالث Far Cry 3 التي صدر أول مرة خلال عام 2004، أحد أفضل الأجزاء نجاحاً ومبيعاً للناشر الفرنسي يوبي سوفت، حيث تميزت اللعبة بتجسيد أول ظهور للزعماء الذين يمتلكون كاريزما الشرير المضطرب نفسيا، وهذا ما أعطى للعبة توجهاً مختلفاً عن الأجزاء التي قبلها، ويتفق الجميع أن شخصية البطل الشرير المجنون السادي Vaas Montenegro هي شخصية الشرير الأفضل، واستطاعت أن تضيف جو خاص من الإثارة والمتعة والتحدي في أحداث اللعبة.

فاجأتنا شركة Ubisoft قبل قليل بالإعلان عن إهداء اللاعبين نسخة من لعبة إطلاق النار Far Cry 3 بشكل مجاني وذلك عن طريق التوجه الى صفحة الناشر الرسمية والتسجيل من أجل الحصول عليها في مكتبتك الرقمية مدى الحياة، وهي خطوة تأتي استعدادا لاقتراب صدور الجزء السادس من اللعبة الذي ينتظره الملايين من عشاق السلسلة، والذي يبدو بأنه مزيج بين الجزأين الثاني والثالث من اللعبة، وبإمكانكم الاطلاع على إنطباعنا الخاص حول ديمو اللعبة من هنا.

Far Cry 3
Far Cry 3 Classic Edition

على كل حال نذكر متابعينا أن Far Cry 6 ستصدر اللعبة في تاريخ السابع من أكتوبر “1 ربيع الأول”  على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One و PlayStation 5 و PlayStation 4 ومنصتي البث Stadia و Amazon Luna، وعلى جهاز الـ PC بشكل حصري على متجري Epic Games و Ubisoft، وستتوفر اللعبة كذلك عبر Ubisoft+ وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات على جميع المنصات، فقط تأكد من حصولك على نسخة الشرق الأوسط.

ونتمنى كذلك أن تكون شخصية البطل الشرير القادم كاستيلو في الجزء السادس Giancarlo Esposito الذي يتميز بإمتلاكه الكارزيما المؤثرة التي تليق بعالم الإجرام، وأن يتم إستغلال قدراته التمثيلية أحسن إستغلال في أحداث اللعبة.

هل ستحصلون على لعبة Far Cry مجانية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button