إليك متوسط تقييمات أحدث الألعاب مثل Tales of Arise و Life Is Strange والمزيد!

هذا الأسبوع حافل بالألعاب الجديدة المثيرة للاهتمام والتي يتطلع إليها الكثير من اللاعبين مثل Tales of Arise من بانداي نامكو و Life Is Strange: True Colors من سكوير إنيكس و WarioWare والمزيد. في هذا المقال سنشاركك متوسط تقييمات أحدث الألعاب الصادرة والتي ستصدر هذا الأسبوع وفقاً لبيانات Open Critic.

أولاً لنتحدث عن لعبة سيجا الجديدة Sonic Colors: Ultimate التي صدرت في السابع من سبتمبر على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب ونينتندو سويتش. متوسط تقييمات ا للعبة هو 74 باللمائة بناءً على 50 مراجعة وتقييم. لم تصل اللعبة إلى قوى Sonic Mania ولكن في حال كنت من محبي القنفذ الأزرق، لا تضيع فرصة تجربتها.

اللعبة الثانية هي F.I.S.T: Forged In Shadow Torch المثيرة للاهتمام والتي اُستعرضت في حدث State of Play. صدرت اللعبة في السابع من سبتمبر على بلايسيتشن 5 و 4 والحاسب الشخصي ومتوسط تقييماتها هو 80 من 100 بناءً على 24 مراجعة وتقييم. لعبة الإثارة المستقلة هذه تستحق التجربة بدون شك.

اللعبة الثالثة هي The Artful Escape المميزة بنمطها الفني والتي ستصدر اليوم، التاسع من سبتمبر على اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي. متوسط تقييمات اللعبة هو 79 من 100 بناءً على 32 مراجعة وتقييم وفي حال كنتم تبحثون عن تجربة مختلفة، ننصحكم بتجربتها.

اللعبة الرابعة في التقرير هي حصرية السويتش WarioWare: Get It Together! التي يتطلع الكثيرون لتجربتها مع عائلتهم وأصدقائهم. ستصدر اللعبة في العاشر من سبتمبر ومتوسط تقييماتها هو 77 من 100. هذا بدون شك تقييم جيد جداً ولكن المجتمع كان يتوقع أكثر إنما بالتأكيد ننصحكم بتجربتها فبطلها هو واريو، حبيب الشعب.

اللعبة الخامسة هي Life Is Strange: True Colors التي ستصدر في العاشر من سبتمبر على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس والحاسب. متوسط تقييماتها هو 81 من 100 وهذا يعني أنها جيدة وستعجب محبي السلسلة.

اللعبة السادسة والأخيرة لهذا الأسبوع هي لعبة لعب الأدوار والإثارة Tales of Arise من بانداي نامكو والتي من المخطط أن تصدر في العاشر من سبتمبر أيضاً، يا له من يوم حافل، أليس كذلك؟ ستتوفر اللعبة على بلايسيتشن واكسبوكس والحاسب ومتوسط تقيمياتها هو 87 من 100 بناءً على 74 مراجعة وتقييم. يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا لها من خلال الضغط هنا.

ما رأيكم في أحدث الألعاب الصادرة على مختلف المنصات؟ ما هي العناوين التي تخططون لتجربتها؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى