مميز

شاهد أولى الصور للعبة Alan Wake Remastered، رسومات فوق المتوقع..

بينما حصلنا مؤخرا على تأكيد رسمي بوجود لعبة Alan Wake Remastered من استديوهات Remedy اليوم نحصل على أولى الصور من داخل اللعبة المعاد اطلاقها ويبدو ان مستوى نقلة الرسومات سيكون اعلى من ما توقعنا.

الصور تم نشرها على صفحة اللعبة المخصصة على متجر امازون (عبر موقع PSU) حيث تظهر لنا مستوى التحسينات على جودة الرسومات واشكال الشخصيات التي بدت وكأنها حصلت على تفاصيل إضافية تظهر المزيد من التفاصيل الدقيقة في تصاميمها وأيضا المؤثرات البصرية خاصة ان اللعبة تعتمد على الضوء وتأثيراته على المخلوقات والذي يبدو انه سيحصل على تغيرات وتحسينات كبيرة.

حتى الان Alan Wake Remastered من المفترض ان تصدر في هذا العام وقبل ان يبدأ فصل الشتاء لذلك نتوقع ان يكون هناك كشف قريب عن اللعبة بشكل كامل مع تاريخ الاطلاق وربما يحدث ذلك الليلة خلال حدث بلايستيشن بعد ساعات من الان.

تم الإعلان عن وجود اللعبة في رسالة تم نشرها على موقع المعجبين Sudden Stop والتي سيتم اطلاقها بنسخة محسنة تدعم 4K مع بعض التحسينات الأخرى والتي ستتضمن اللعبة الاصلية مع الإضافات التي صدرت لها جميعها في حزمة واحدة.

هذا لك. ظهر Alan Wake لاول مرة منذ أكثر من 11 عامًا، وخلال ذلك الوقت، أخبرتنا مرارًا وتكرارًا كم تحب اللعبة، والقصة، والشخصيات. وهذا يهمنا كثيرًا، نحن نحب هذه اللعبة أيضًا.

ريماستر قادم بسبب دعمك لـ Alan Wake على مر السنين. لهذا السبب شعرنا أنه من المناسب إصدار هذا الإعلان هنا ، في The Sudden Stop ، الذي كان جزءًا لا يتجزأ من مجتمع Remedy منذ عام 2012 ، عندما بدأ كموقع معجبين Alan Wake.

Same Lake

وأضاف ان Alan Wake Remastered هي التجربة الأصلية التي وقعتم في حبها كل تلك السنوات الماضية. لم نكن نريد تغيير ذلك. هناك تحسينات على المؤثرات البصرية، بما في ذلك نموذج شخصية Alan Wake نفسه وكذلك المشاهد السينمائية، تم تحديثها وتحسينها ببعض الخيارات من ترقيات الجيل.

ما رأيكم بمستوى التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى