شركة Epic لم تستطع بعد تغطية تكاليف تطوير وتسويق لعبة Alan Wake Remastered

أعلنت شركة Epic عن نتائج لعبة Alan Wake Remastered مؤكدة بأنها لم تحقق منها بعد تكاليف التطوير والتسويق، وهذ يعني أن اللعبة لم تحقق بعد الأرباح المأمولة منها بعد، والسبب من وجهة نظر الناشر هو الترويج السيء.

استديو Remedy Entertainment المطور أكد انه لم يستفد بعد من لعبة Alan Wake Remastered منذ اطلاقها وحتى نهاية شهر مارس الماضي من العام الحالي، وهذا وفقا لتقرير نشره فريق التطوير اكد من خلاله هذه النتائج السلبية لنسخة الريميك.

يذكر ان اللعبة الاصلية صدرت في عام 2010 على جهاز Xbox 360 وأصبحت عنوان ضخم ساهم في رفع سمعة المنصة وفي العام الماضي، ثم تم اطلاق نسخة الريماستر على أجهزة بلايستيشن واكس بوكس ونينتندو وفشلت هذه النسخة حتى الآن بتحقيق نتائج ايجابية مثل التي حققتها النسخة الاصلية، وذلك على الرغم من الانطباعات الايجابية التي حصلت عليها اللعبة من قبل المراجعين والنقاد وأيضا اللاعبين، وتايع المطور في بيانه:

لم يكن لدينا عائدات رئيسية من Alan Wake Remastered خلال الربع الأول حيث لم تسترد Epic Games نفقات تطويرها وتسويقها للعبة.

بشكل عام ما تزال هناك فرصة من أجل الوصول الى المزيد من المبيعات، ونحن نعلم ان الفريق اطلق نسخة الريماستر من اللعبة تحضيرا للإعلان عن الجزء الثاني من اللعبة، وهذا سيعمل على التسويق بشكل تلقائي للجزء الثاني، ويقلل الفجوة الزمنية بين الإصدارات، كون الفترة الزمنية بين الجزأين تساوي تقريبا 13 عام باعتبار ان الجزء الثاني سيصدر في عام 2023.

لعبة Alan Wake 2 ستميل الى عنصر الرعب اكثر من عنصر الاكشن على عكس الجزء الأول وقبل أيام حصلنا على مجموعة الصور الفنية.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button