فيديو جديد للعبة Starfield يكشف تفاصيل الحوارات وبعض خصائص الشخصيات..

اطلقت شركة بيثيسدا فيديو جديد للعبة Starfield يتحدث من خلاله المخرج تود هوارد حول بعض تفاصيل اللعبة ويجيب عن تسائلات الجمهور.

هاورد تحدث في البداية عن مصدر الالهام لفريق التطوير والذي كان منبعه لعبة الار بي جي الكلاسيكية الشهيرة Traveller and Sundog. يواصل هوارد حديث حول ما إذا كانت بيثيسدا تعتبر اللعبة من نوع خيال علمي عميق. في حين أن اللعبة لها أساس في الدقة والمنطق العلمي، فقد قدم الاستوديو بعض التنازلات.

على سبيل المثال، قال هوارد.

كنا ندرس امر الوقود وكيف يعمل محرك الجاذبية. كنت أقرأ أوراق عن فيزياء الكم وانحناء الفضاء أمامك. أنت لا تلتوي في الواقع، بل ينحني الفضاء نحوك – تجلب الفضاء نحوك. ولذا كنا نتلاعب بذلك وأصبح الأمر عقابيًا للغاية للاعب. سوف ينفد الوقود من سفينتك وستتوقف اللعبة.

 قمنا مؤخرًا بتغيير ذلك حيث يحد الوقود في سفينتك ومحرك الجاذبية من المسافة التي يمكن أن تقطعها دفعة واحدة، ولكن لا ينفد الوقود. ربما سيكون هناك تحديث أو تعديل يسمح بذلك، ولكن هذا ما نقوم به الآن.

ايضا تحدث هوارد عن بعض خصائص ترقية الشخصية، ابرزها امكانية ازالة السمات السلبية من خلال تنفيذ المزيد من المهمات الناجحة.

لدينا طريقة جديدة في اللعبة، نوع من النشاط أو مهمة يمكنك القيام بها لإزالة تلك السمة، على عكس، ان يقول اللاعب “أنا لا أحب شخصيتي، أريد أن أبدأ من جديد”. كل واحد منهم هو شيء يمكنك حله وتزيل السمة بأكملها لبقية اللعب..

ايضا تم الاشارة الى ان المطور قد عاد الى اسلوب بيثيسدا الكلاسيكي في العاب الار بي جي، والذي يعتمد على مراقبة حركات الشخصية قبل بدء التفاعل معها. بينما تتضمن اللعبة حاليًا أكثر من 250.000 سطر من الحوار مقارنة بحوالي 60.000 في لعبة Skyrim و 110.000 في لعبة Fallout 4.

نحن نعلم من خلال تصريحات سابقة لهوارد بأن اللعبة ستحتاج منك ما بين 30 الى 40 ساعة من اجل انهاء احداثها القصصية، لكن هذا الوقت يمكن ان يتضاعف عدة مرات في حال كنت من محبي الاستكشاف والتجول بين الكواكب.

لعبة Starfield من المفترض ان تصدر على اجهزة اكس بوكس سيريز والحاسب الشخصي خلال النصف الاول من العام القادم 2023.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button