مميز

شاهد البث المباشر لحدث بلايستيشن PlayStation Showcase هنا..

اليوم سنكون على موعد مع حدث بلايستيشن PlayStation Showcase وهو الأول من نوعه منذ انقطاعه قبل عام من الان حيث شوقتنا سوني بأن يحمل الحدث الليلة الكثير من المفاجأة لجمهور بلايستيشن.

موعد بدء بث PlayStation Showcase

حدث بلايستيشن PlayStation Showcase سيبدأ هذه الليلة الخميس 9 سبتمبر 2021 الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة الساعة 10 ليلاً بتوقيت دبي.

الحدث حسب ما علمنا به من خلال الإعلان الرسمي عنه مطلع هذا الأسبوع سيمتد لـ 40 دقيقة متواصلة دون أي فواصل لذلك توقعوا ان نرى الكثير من الإعلانات والاستعراضات المتتالية من خلال مطورين من الطرف الأول والطرف الثالث وكذلك المستقلين.

روابط البث المباشر

كالمعتاد سيكون الحدث مفتوح للنقل المباشر عبر العديد من القنوات على اليوتيوب ومنصة تويتش ولكن في حال كنت ترغب في مشاهدته عبر القناة الرسمية لبلايستيشن فيمكنك ذلك من خلال النافذة بالأعلى او عبر الرابط التالي على اليوتيوب او عبر قناة بلايستيشن الرسمية على منصة تويتش هنا.

توقعاتنا لما سيتواجد في حدث PlayStation Showcase

نتوقع ان نحصل على إعلانات واستعراضات لعدد كبير من العناوين القادمة من استديوهات بلايستيشن ابرزها لعبة God of War الجديدة التي نتوقع ان نلقي عليها نظرة معمقة ونتوقع ان يكون هناك تاريخ اطلاق.

أيضا نتوقع ان نلقي نظرة على مشروع لعبة الاونلاين التي يعمل عليها استيديو نوتي دوغ والتي نتوقع ان يتم اطلاقها خلال هذا العام وقد نحصل حينها على موعد اطلاق.

بالطبع سوني لن تتركنا دون مفاجأة وهناك فرص كبيرة للكثير من المفاجأة التي يمكن ان تشاركها معنا سوني خاصة وان معظم استديوهات بلايستيشن تعمل في الوقت الحالي على مشاريع جديدة غير معلن عنها للجيل الجديد لذلك استعدوا لهذا الحدث بشكل جيد.

أيضا والاهم لعشاق لعبة GTA 5 فسوف يكون بكل تأكيد هناك استعراض اول لنسخة الجيل الجديد من اللعبة التي ستصدر بشكل حصري لمدة 3 شهور الأولى على جهاز بلايستيشن 5 في نوفمبر القادم.

أيضا لا ننسى مشروع لعبة Abandoned الغامض الذي ارتبط بالكثير من النظريات وكذلك شائعات تعاون سوني مع كونامي لإعادة احياء سلسلة Silent Hill و MGS التي نتمنى ان تتحول الى حقيقة ربما خلال هذا الحدث المنتظر بشدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button