اغلاق قناة نجم لعبة CS:GO على منصة البث تويتش بسبب مزحة..!

سياسات الاستخدام الخاصة بمنصات البث العالمية مثل يوتيوب و تويتش و غيرها لا تهتم لمكانة و شهرة المستخدم و دائما هناك خطوط حمراء على الجميع احترامها و عدم تخطيها و هذا ما حدث مع اللاعب الشهير في لعبة CS:GO أولكسندر كوستيليف المعروف بـ s1mple على شبكة تويتش TV.

s1mple تم اغلاق قناته بشكل مفاجئ خلال قيامة باحد البثوث لتصبح غير متاحة للالاف من متابعيه الذين تفاجئوا  هم ايضا باغلاق القناة و عدم اتاحة اي من المحتوى المتواجد عليها لهم دون توضيح السبب و لكن بعد مدة ظهر السبب الحقيقي وراء اغلاق القناة و هو التفوه بالفاظ عنصرية ضد المثلين خلال احد البثوث قبل اسبوع من اغلاق القناة.

حسب الفيديو الذي تم مشاركته عبر الانترنت يظهر العبارة التي استخدمها s1mple خلال اللعب مع اصدقائه عندما وجه مزحة لصديقة في الفريق فيها اهانية للمثلين و يبدو ان الفيديو اثار حفيظة عدد من المتابعين المثلين او المؤيدين لها و الذي دفعهم لتقديم شكوى تم مراجعتها من قبل المقيمين على منصة تويتش ليأتي القرار بعد اسبوع باغلاق القناة لمدة 7 ايام.

حتى الان لم يظهر s1mple لتوضيح الامر و لكن احد الحسابات الناشطة على منصة تويتر اوضحت الامر للمتابعين و قامت بنشر الفيديو المقتطف من البث المشهود و الذي يظهر المزحة التي قالها s1mple خلال البث كما تشاهدون بالاعلى بينما لم يتم اطلاق اي تصريح من منصة تويتش TV حول الامر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock